الخط الساخن توشيبا

يتمتع عملاء توشيبا العربي بخدمات الضمان المميزة المقدمة من شركة توشيبا العربي في مصر, حيث يقدم توكيل صيانة توشيبا كافة امكانيات الدعم الفني لعملاء توشيبا باحترافية وكفاءة.

يوفر مركز خدمة وصيانة توشيبا العربي أيضاً وسائل التواصل للعملاء على مدار اليوم لضمان جودة خدمات ما بعد البيع لمنتجات توشيبا العربي باستمرار.

ماهو رقم الخط الساخن لصيانة توشيبا وكيف يمكنك الاستفادة منه لحل مشاكل اجهزتك؟

رقم الخط الساخن لشركة توشيبا الموحد لجميع خدمات العملاء هو 19319 والذي يتلقى طلبات ومقترحات وشكاوي العملاء عبر الاتصال بخدمة العملاء او الدعم الفني عبر الهاتف.

بالاضافة الى رقم مركز الصيانة الخاصة بمزودي خدمة الصيانة 01010271510 والذي بامكانك طلب خدمة الصيانة من خلاله.

اذا كنت تواجه اي مشكلات فنية او شكاوي حول منتجات توشيبا او خدمات توشيبا بشكل عام فما عليك سوا الاتصال على رقم صيانة توشيبا 01010271510 او رقم الخط الساخن 19319 ,ثم تحديد القسم المطلوب للتواصل مع ممثلي خدمة توشيبا العربي.


رقم صيانة توشيبا 01010271510:

يسأل بعض العملاء: هل يوجد رقم مختلف لخدمات صيانة توشيبا في مصر؟

يمكنك طلب خدمة الصيانة الفورية من خلال رقم الاتصال 01010271510

على الرغم من وجود قسم مختلف يخص خدمات صيانة ثلاجات توشيبا وغسالات توشيبا وأجهزة توشيبا المنزلية, لكن سوف يتم تحويلك على خدمات الصيانة والدعم الفني بواسطة رقم الخط الساخن 19319 وهو الرقم الذي يستقبل كافة طلبات العملاء.


ماذا يقدم رقم الخط الساخن توشيبا؟

  • خدمة المبيعات
  • خدمة العملاء
  • الدعم الفني
  • خدمات صيانة توشيبا المنزلية
  • خدمة الاستفسارات والشكاوي
  • تقديم معلومات حول فروع توشيبا ومراكز الصيانة.

ماهو رقم صيانة توشيبا المجاني؟

رقم توشيبا المجاني هو ايضاً رقم الخط الساخن 19319 والذي يمكنك الاتصال به من اي موبايل او خط أرضي لتلقي خدمات الدعم والمبيعات والشكاوي, حيث تقوم توشيبا بتوفير الرقم المجاني لتقليل تكاليف التواصل مع العملاء وتقديم كافة الخدمات.


ماهي الأعطال الشائعة التي تحتاج الى الاتصال على الخط الساخن توشيبا ؟

الخط الساخن توشيبا هو الحل الأمثل للعملاء الذين يحتاجون للحصول على الدعم الفني السريع والموثوق.

فإذا كنت تمتلك منتجًا من توشيبا وتواجه مشكلة فيه، فإن الاتصال بالخط الساخن يمكن أن يساعدك في حل المشكلة بأسرع وقت ممكن.

ومن بين الأعطال الشائعة التي تحتاج إلى الاتصال بالخط الساخن توشيبا هي مشكلات أعطال الثلاجات مثل توقف الثلاجة فجأة عن العمل ومشاكل التبريد الاخرى, ومشاكل الغسالات والأعطال التي تظهر عليها مثل رموز الخطأ في الشاشة, اوعدم اكتمال دورة الغسيل.

يمكنك الحصول على خدمات الصيانة لجميع منتجات توشيبا الاخرى المتعلقة بخدمات الضمان, وايضاً يمكنك طلب استبدال المنتج حسب الشروط الموضحة على فاتورة المنتج وفي اطار قوانين جهاز حماية المستهلك المصري.

كما يمكن الاتصال بالخط الساخن للحصول على المزيد من المعلومات حول منتجات توشيبا وطرق استخدامها والحصول على الاستشارات المجانية من الدعم الفني المتميز .

رقم خدمة عملاء توشيبا

للتواصل مع خدمة عملاء توشيبا في مصر عليك الاتصال على رقم 01223160098 اذا كنت بحاجة للمساعدة او التدخل السريع من توشيبا, سوف تتمكن من الحصول على جميع خدمات ما قبل البيع وخدمات ما بعد البيع بواسطة فريق موظفي متواجدين على مدار اليوم لمساعدتك.


رقم خدمة عملاء العربي الخط الساخن

باستطاعتك التواصل مع خدمة عملاء العربي جروب عبر رقم 19319 وهو الرقم الموحد لاستقبال شكاوى واستفسارات العملاء وحل مشاكل الأعطال وتقديم خدمات الدعم الفني والارشادات حول الاستخدام وطرق التشغيل لأجهزة توشيبا العربي من خلاله.


نمرة تليفون المركز الرئيسي توشيبا في مصر:

من أي خط أرضي او موبايل اتصل على رقم صيانة توشيبا العربي 01010271510 وسوف تصبح على تواصل مع خدمة عملاء توشيبا, لم يعد هناك حاجة للتعقيد بالعديد من أرقام الاتصال بالشركة, قمنا بتوفير جميع الخدمات عبر الخط الساخن توشيبا 19319, وطلبات الصيانة على رقم 01223160098.

رقم فرع توكيل صيانة توشيبا الاسكندرية

تعتبر محافظة الاسكندرية من أكثر المدن التي تضم نسبة كبيرة من عملاء توشيبا, لذلك عزمنا على تغطية جميع مناطق الاسكندرية, الآن من محافظة الاسكندرية يمكنك طلب خدمة الصيانة من خلال رقم توشيبا الاسكندرية 01010271510 توكيل توشيبا شارع 45 وتوكيل توشيبا العجمي.

رقم أعطال ثلاجات توشيبا الخط الساخن:

اذا كنت مضطر للبحث عن أفضل خدمة لإصلاح الثلاجة توشيبا اتصل على رقم صيانة ثلاجات توشيبا 01010271510 يمكنك الإتصال اذا كان لديك عطل فني في ثلاجة توشيبا او الديب فريزر للحصول على خدمات صيانة العربي جروب.

مواعيد العمل من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة والعطلات الرسمية.


رقم صيانة غسالات توشيبا:

ان كنت تعتقد أن غسالتك التوشيبا تعرضت لعطل ما او قل مستوى أدائها اتصل على رقم صيانة توشيبا غسالات 01223160098 للحصول على خدمات الصيانة المنزلية لاصلاح أعطال الغسالة توشيبا في مكانك.

الخط الساخن توشيبا العربي :

يوفر رقم الخط الساخن توشيبا العربي العديد من الخدمات من خلال رقم الخط الساخن 19319 والذي يقدم التفاصيل المطلوبة لعملاء توشيبا للإجابة على استفساراتهم عن منتجات توشيبا المتنوعة.

اذا كان لديك استفسارات تتعلق بمنتجات توشيبا او فروع المتاجر ومراكز الشراء يمكنك الاتصال على رقم الخط الساخن مبيعات توشيبا العربي 19319.

رقم صيانة تورنيدو الخط الساخن :

رقم تورنيدو العربي هو 19319, حيث ان أجهزة تونيدو هي إحدى منتجات العربي جروب والذي يقدم لها الدعم الفني وخدمات ما بعد البيع لأجهزة تورنيدو.

كما يقدم خدمة مبيعات منتجات تورنيدو على نفس الرقم 19319 فيما يتعلق باستفسارات عملاء تورنيدو واماكن بيع منتجات تورنيدو الكهربائية في مصر.


رقم مبيعات توشيبا الخط الساخن

اذا كنت بحاجة الى الاستفسارا عن منتجات توشيبا او تنوي شراء منتج من منتجات الشركة اتصل على رقم الخط الساخن 19319 وانتقل الى المبيعات للحصول على المعلومات الهامة نحو المنتج.

تقدم شركة العربي جروب متاجر وفرع وبيع في العديد من المناطق والمحافظات كما توفر خدمة الشراء اونلاين من خلال موقع العربي جروب.


رقم موبايل شركة توشيبا

لديك العديد من خيارات التواصل مع شركة توشيبا, توفر توشيبا جميع وسائل التواصل مع العملاء حيث وفرت رقم اتصال موبايل 01010271510 لتيسير عملية التواصل السريع مع العملاء بالاتصال من اي محمول او خط أرضي بسعر المكالمة العادية.

رقم شركة توشيبا العربي الرئيسي

تنتشر العديد من أرقام مراكز الصيانة على محرك البحث جوجل, منها أرقام مراكز معتمدة ومنها مراكز مجهولة, لذى عزيزي القاريء عليك تحري الدقة عند طلب الحصول على خدمة الصيانة المعتمدة من توشيبا العربي, فقد وفرت الشركة الخط الساخن الوحيد للتواصل معها على رقم 19319.

كما يوفر مركز صيانة توشيبا العربي خدمات ما بعد البيع والصيانة من خلال رقم 01010271510 للخدمات السريعة المميزة, بمكنك التواصل عبر الرقم وتسجيل طلبات صيانة لأجهزة توشيبا العربي.

رقم واتس اب توشيبا

توفر شركة توشيبا امكانية التواصل مع العملاء عبر رقم واتساب صيانة توشيبا 01010271510, وذلك لتمكين العملاء من ارسال واستقبال الملفات والصور عبر تطبيق whatsapp.

تواصل عبر الواتساب

رقم الدعم الفني توشيبا

نتلقى استفسارات وطلبات الدعم الفني على رقم 01010271510 والذي يضمن لكم سرعة استجابة في الرد على اسئلة العملاء وتسجيل بلاغات الأعطال وتقديم ارشادات التشغيل وجميع المعلومات حول التعامل مع أجهزة توشيبا.

رقم ضمان توشيبا العربي

يمكنك الحصول على جميع خدمات الضمان من توشيبا العربي من خلال رقم الخط الساخن 19319 وهو رقم خدمة عملاء العربي جروب والذي يتلقى طلبات الصيانة داخل الضمان, كما يمكنك الحصول على خدمات الصيانة ما بعد الضمان من خلال رقم صيانة توشيبا 01010271510.

رقم ضمان توشيبا لايف ستايل (ميراكو)

شركة توشيبا لايف ستايل بضمان ميراكو توفر خدماتها الآن من خلال رقم الخط الساخن 19111 والتي تقدم خدمات ما بعد البيع لمنتجاتها من أجهزة توشيبا المنزلية, احصل الآن على خدمات الصيانة المجانية من Toshiba lifestyle التابعة لشركة ميراكو (ميديا).

ارقام مقدمي خدمات صيانة توشيبا المراكز الخاصة:

  • رقم موبايل صيانة توشيبا 01010271510
  • صيانة توشيبا 16001
  • صيانة توشيبا الجيزة 19089
  • صيانة توشيبا القاهرة 19069
  • رقم صيانة توشيبا اسكندرية 01223160098

نموذج طلب خدمة صيانة توشيبا في المنزل

اذا كنت من سكان الاسكندرية لن تضطر مجدداً للبحث عن فروع ومراكز صيانة توشيبا في الاسكندرية, يمكنك الآن ارسال طلب لخدمة الصيانة من خلال الانترنت بواسطة ملء البيانات المطلوبة في نموذج طلب صيانة توشيبا على الرابط https://forms.gle/AiHWaYV4EtEyKkLk9

بعد تقديم الطلب انتظر اتصال من خدمة عملاء توشيبا خلال 24 ساعة من تقديم الطلب.

الأسئلة الشائعة

مجموعة العربي جروب تعمل على تصنيع منتجات توشيبا مع توفير شهادة ضمان للمنتج وتقديم خدمات ما بعد البيع.
يقدم مركز صيانة توشيبا خدمات الدعم الفني بالرد على استفسارات العملاء, وتقديم خدمات الصيانة لأجهزة توشيبا في المنزل, وتوفير قطع الغيار الأصلية.
تقدم جميع مراكز صيانة توشيبا ومقدمي خدمات الصيانة المعتمدة خدمة الصيانة في المنزل لأجهزة توشيبا المنزلية.الا انه قد يضطر فريق العمل الى نقل الجهاز الى مركز الخدمة لاجراء بعض اعمال الصيانة التي تحتاج الى معدات وتجهيزات خاصة. في هذه الحالة يعمل المركز على نقل الجهاز بواسطة سيارات نقل تابعة لخدمة توشيبا. يمكنك ايضاً زيارة احد فروع مراكز الصيانة مباشرتاً اذا كان الجهاز من ضمن الأجهزة الصغيرة مثل الخلاطات والمكانس الكهربائية.
يمكنك التواصل مع خدمة عملاء توشيبا على رقم 01010271510 او على رقم تليفون توكيل توشيبا 01223160098. ويمكنك الإبلاغ عن الأعطال الفنية عن طريق واتس اب الدعم الفني توشيبا 01010271510 للشكاوى والإقتراحات على رقم الخط الساخن العربي جروب 19319
يمكنك التواصل عبر رقم الخط الساخن توشيبا للشكاوي 19319 وتسجيل شكوتك. ولتسجيل طلب صيانة لجهازك المنزلي اتصل على رقم 01010271510.
يمكنك الحصول على عناوين اقرب مراكز لمنطقتك من خلال خرائط جوجل الموضحة في هذا المقال, كما يمكنك الإتصال على رقم الخط الساخن 19319 للتحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء توشيبا للحصول على أقرب فرع لمنطقتك.ويمكنك ايضاً طلب خدمة الصيانة الفورية من خلال رقم صيانة توشيبا 01010271510.يوفر رقم صيانة توشيبا أيضاً خدمة حجز مواعيد زيارة منزلية لصيانة ثلاجات توشيبا, وصيانة غسالات توشيبا, وصيانة شاشات توشيبا, وصيانة ميكروويف توشيبا, وصيانة باقي أجهزة توشيبا الكهربائية في المنزل.
صيانة توشيبا بضمان ميراكو الجديد والتي حصلت مؤخراً على التوكيل الرسمي من شركة توشيبا اليابانية. قامت شركة ميراكو (ميديا) بالحصول على حق تصنيع وبيع منتجات توشيبا في مصر, والتي منحها حق تقديم خدمات الصيانة لمنتجاتها من خلال رقم الخط الساخن 19111 او من خلال رقم صيانة توشيبا الجديد 01223160098.
تختلف عدد سنوات ضمان غسالة توشيبا حسب موديل الغسالة ونوعها, قد تتراوح مدة الضمان مابين 3 سنوات الى 10 سنوات. لمعرفة حالة ضمان غسالتك اتصل على 01010271510
يتم احتساب مدة الضمان من بداية تفعيل الضمان من خلال خدمة العملاء, وحتى انتهاء المدة المقررة للمنتج (كما هو موضح بشهادة الضمان). وفي حالة فقدان شهادة الضمان او عدم تفعيل مدة الضمان يتم احتساب بداية الضمان من وقت تاريخ الشراء.
تعتمد مدة ضمان شاشات توشيبا العربي على موديل الشاشة, قد يتراوح مدة ضمان شاشة توشيبا العربي مابين 2 الى 5 سنوات حسب نوع الشاشة.
تقدر تكاليف إصلاح العطل في الشاشة اعتماداً على نوع العطل بها. على سبيل المثال عطل اختفاء الصورة (شاشة سوداء) رغم وجود الصوت. تحتاج الشاشة في هذه الحالة الى تغيير الليدات
توكيل توشيبا في مصر هي شركة العربي جروب وصاحبها هو رجل الأعمال المصري محمود العربي وهو رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات العربي, وعضو برلمان سابق.

المحتوى محمي: لا يمكنك نسخه.

Call Now Buttonاتصل بالخدمة