صيانة ثلاجات توشيبا العربي

كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك..

نتشرف دائماً بخدمة عملائنا في كل مكان بأعلى مستوى من الخبرة عبر تاريخ عريق من التميز في تقديم خدمة الصيانة.

أرقام المراكز المعتمدة لصيانة أعطال ثلاجات توشيبا

هل تواجه مشكلة ما في تشغيل الثلاجة توشيبا؟

صيانة ثلاجات توشيبا العربي

مرحبا بكم في المركز الرئيسي لصيانة ثلاجات توشيبا في مصر, وتوكيل صيانة ثلاجات توشيبا المعتمد, لتقديم كافة اعمال الصيانة والدعم الفني وحل مشاكل الأعطال لثلاجات توشيبا.

نقدر جيداً مدى اهمية تشغيل الثلاجة ونتفهم انه قد تحدث أعطال مفاجئة بالثلاجة توشيبا العربي, مما يسبب لك القلق والضجر كون الثلاجة هي من اهم اساسيات المنزل التي لا غنى عنها.

اذا كنت تعاني من ظهور الأعطال المتكررة في الثلاجة توشيبا يمكنك الاعتماد علينا في اعادة تشغيل جهازك واصلاح الأعطال وازالة الأسباب التي نتج عنها العطل مع مركز خدمات الصيانة السريعة دون الحاجة للانتظار.

لدينا أمهر وأفضل مهندسين خبراء وفنيين متخصصين لصيانة ثلاجات توشيبا بدقة واحترافية بنسبة نجاح 95%.

نمتلك سيارات متنقلة بفريق محترف متخصص لإجراء أعمال الصيانة للانتقال السريع لعنوانك لإصلاح ثلاجتك في أسرع وقت.

لدينا الخبرة والكفاءة العالية في تقديم خدمات ما بعد البيع لثلاجات توشيبا وجميع الاجهزة المنزلية الأخرى بإستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا لكشف الأعطال الخفية في الثلاجات والعمل على إصلاحها.

تأكد من انك تحصل على الخدمة المناسبة من توكيل توشيبا العربي المعتمد في مصر.

اذا كنت بحاجة إلى المساعدة في تخطي اعطال ثلاجات توشيبا اتصل على رقم خدمة عملاء توشيبا 01010271510.

اتبع خطوات تقديم طلب صيانة ثلاجتك المنزلية بواسطة مركز الاتصال لتسجيل تقرير أو شكوى او الإبلاغ عن عطل فني في احدى منتجات توشيبا.

 كما يمكنك التحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء توشيبا لطلب المساعدة في تخطي المشاكل الفنية واصلاح الاعطال، فيمكنك الحصول على خدمات الصيانة المنزلية لثلاجات توشيبا العربي، يمكنك أولاً زيارة دليل صيانة توشيبا, للحصول على معلومات وإرشادات والعثور على الحلول المناسبة لاصلاح أعطال الثلاجة المنزلية توشيبا .

بلغ عن العطل في ثلاجة توشيبا عن طريق الخط الساخن صيانة ثلاجات توشيبا 01010271510 لحجز موعد صيانة منزلية.

أعطال ثلاجات توشيبا

تتعرض ثلاجات توشيبا لعدة عوامل تؤثر على أداء وظيفتها, هناك أعطال كبيرة تسبب في توقف الثلاجات عن العمل, وهناك اعطال صغيرة نوعاً ما قد تعمل الثلاجة وظيفتها ولكن يجب الإسراع في إصلاح هذه الأعطال الصغيرة حتى لا تتسبب في خسائر أكبر.

على سبيل المثال: مشكلة عدم تبريد ثلاجات توشيبا.

هذا العطل شائع في الكثير من الثلاجات, في حين ان الثلاجة تعمل وتبرد بنسبة أقل, لكن لابد من إصلاح هذا العطل في أسرع وقت حتى لا يحدث عطل أكثر سوءاً مما يسبب مشكلات أكبر كما قمنا بتوضيح أسباب هذه الأعطال في دليل صيانة ثلاجات توشيبا.

الأعطال الشائعة التي تحدث للثلاجة توشيبا :

كيف يمكنك صيانة الأعطال الفنية لثلاجات توشيبا بالطرق البسيطة؟

عندما تكون بحاجة الى صيانة ثلاجتك يجب أولاً ان تحدد العطل الفني الذي حدث في ثلاجة توشيبا.

معرفة العطل الفني يساعدك على سرعة حل المشكلة الفنية بنسبة 50%, كما يساعدك في توضيح أسباب العطل عند إتصالك على رقم صيانه ثلاجات توشيبا للإبلاغ عن العطل وطلب خدمة الصيانة من مركز خدمة صيانة توشيبا العربي قطاع الثلاجات.

بالنسبة لمجال صيانة منتجات توشيبا، فإنه يتطلب خبرة وتدريبًا متخصصًا في المعدات التي تنتجها الشركة. يمكن للمهندسين والفنيين المعتمدين من توشيبا أو الذين حصلوا على تدريب معترف به من الشركة أداء خدمات الصيانة والإصلاح لمنتجات توشيبا.

توشيبا تقدم عادةً دورات تدريبية للتأهيل والشهادة للفنيين والمهندسين في مجال الصيانة لضمان جودة الخدمة وسلامة المنتجات.

يمكنك التعرف على طرق صيانة بعض الأعطال الفنية التي تحدث في الثلاجة من خلال صفحة دليل صيانة ثلاجات توشيبا, فقد تم توضيح جميع الأعطال وأسباب حدوثها وطرق إصلاحها في المنزل.

كما يمكنك الاتصال على ارقام تليفونات صيانة ثلاجات توشيبا على 19319 او رقم الصيانة الفورية 01010271510 .

خدمة عملاء صيانة ثلاجات توشيبا

سنوات من العطاء المستمر في تقديم خدمات ما بعد البيع لمنتجات توشيبا.

نحن نعمل من أجل راحة عملاءنا ونتبع خطة دعم فني للقضاء على الاعطال المزعجة للثلاجة توشيبا العربي.

تعمل خدمة عملاء توشيبا على الرد على استفسارات العملاء واستقبال شكاوى الأعطال على محمل الجد.

رقم صيانة ثلاجات توشيبا

أين تجد مراكز صيانة ثلاجات توشيبا في مصر؟

لن تضطر لنقل الثلاجة الى اي فرع من فروع مراكز توشيبا, يمكنك الإتصال على رقم الخط الساخن ثلاجات توشيبا 01010271510 وسوف يعمل توكيل صيانة ثلاجات توشيبا في مصر على تقديم خدمة الصيانة المنزلية في مكانك بارسال مندوبي الصيانة.

يمكنك زيارة المقر الرئيسي لمركز صيانة ثلاجات توشيبا في العباسية.

كما يمكنك زيارة فروع مراكز خدمة اصلاح ثلاجات توشيبا في جميع محافظات مصر:

الفرع الرئيسي توشيبا ثلاجات في القاهرة – مركز خدمة الثلاجة توشيبا في الجيزة – توكيل توشيبا الاسكندرية – مراكز اصلاح ثلاجات توشيبا في القليوبية – وكيل ثلاجات توشيبا المنصورة – توكيل توشيبا الغربية – فرع خدمات ثلاجات توشيبا طنطا – مركز الدعم الفني لثلاجات توشيبا في الاسماعيلية – صيانة ثلاجات توشيبا بمحافظة أسوان – خدمات الصيانة للثلاجة توشيبا أسيوط – مركز صيانة ميراكو لثلاجات توشيبا بالاقصر – فرع الصيانة والدعم الفني توشيبا بني سويف – توكيل توشيبا في البحيرة – فروع صيانة الثلاجات والديب فريزر توشيبا العربي في بور سعيد – توشيبا العربي في البحر الأحمر – مركز ثلاجات توشيبا جنوب سيناء – صيانة التلاجة توشيبا في الدقهلية – خدمة عملاء توشيبا العربي في دمياط – صيانة تلاجات توشيبا بمحافظة سيناء سوهاج – فروع الصيانة في السويس – شركة صيانة ثلاجات توشيبا الشرقية – وكيل ثلاجات توشيبا العربي شمال سيناء – مركز تصليح اجهزة توشيبا في الفيوم – فرع توشيبا قنا – صيانة توشيبا قسم الثلاجات في كفر الشيخ – المركز الياباني لصيانة أعطال الثلاجات في مرسى مطروح – صيانة توشيبا المنوفية – المركز الياباني المعتمد لصيانة توشيبا المنيا – فرع صيانة توشيبا في الوادي الجديد.

أرقام وعناوين مراكز صيانة ثلاجات توشيبا في القاهرة

تنتشر مراكز صيانة ثلاجات توشيبا العربي في جميع محافظات مصر منذ 25 عاماً, يمكنك معرفة أماكن فروع مراكز وتوكيلات الصيانة في مصر من خلال صفحة عناوين صيانة توشيبا في مصر من هذا الرابط.

تغطي مراكز صيانة توشيبا في القاهرة 

مركز ثلاجات توشيبا مدينة نصر, المركز المعتمد لمبردات توشيبا التجمع الخامس, توشيبا العربي العباسية, مركز اصلاح الثلاجات والديب فريزر بالمعادي, صيانة ثلاجات توشيبا مصر الجديدة, فرع صيانة توشيبا عين شمس, فرع ثلاجات توشيبا المطرية, فرع صيانة توشيبا العربي المرج, مركز صيانة ثلاجات توشيبا العربي في وسط البلد, صيانة توشيبا ثلاجات الازبكية, توكيل توشيبا الموسكي, خدمات الصيانة المعتمدة باب الشعرية, قسم صيانة توشيبا الوايلي, صيانة توشيبا العربي بولاق, صيانة ثلاجات العربي البساتين, مركز العربي لصيانة الثلاجات السيدة زينب, صيانة توشيبا العربي ثلاجات حلوان, مركز الصيانة لثلاجات توشيبا دار السلام, صيانة العربي ثلاجات المقطم, فرع صيانة توشيبا قسم الثلاجات في الأميرية, صيانة توشيبا الزاوية الحمراء, خدمة العربي لصيانة الثلاجات في حدائق القبة, المركز الرئيسي لصيانة ثلاجات توشيبا شبرا, كما يوجد فروع متفرقة في حي روض الفرج.

مركز صيانة ثلاجات توشيبا في مدينة نصر

تم توفير مقر لفرع صيانة بمدينة نصر بالحي السابع يشمل قطاع خدمات الصيانة العامة لأجهزة توشيبا, ويتضمن قسم خاص لإصلاح الثلاجة توشيبا.

رقم صيانة ثلاجات توشيبا العربي مدينة نصر 01010271510 للحصول على أفضل خدمة معتمدة لثلاجتك.

مركز صيانة ثلاجات توشيبا في المرج

تعتبر ثلاجات توشيبا من أشهر الأجهزة المنزلية التي تستخدم في العالم، وتتميز بجودتها العالية وأدائها الممتاز. وللحفاظ على هذه الجودة، يجب الاعتماد على مراكز الصيانة الرسمية لتوشيبا.

يمكن الاستفادة من خدمات مركز صيانة ثلاجات توشيبا المتواجد في المرج.

ويتوفر المركز على فريق عمل متخصص ومدرب على أعلى مستوى، ويتميز بالسرعة والدقة في العمل. وللحصول على معلومات أكثر عن فروع توشيبا توشيبا في المرج، يمكن الاتصال على رقم صيانة توشيبا المرج 01010271510.

مركز الصيانة الرئيسي لمنتجات توشيبا العربي في العباسية

يعد مركز صيانة ثلاجات توشيبا في العباسية من أفضل المراكز المتخصصة في صيانة وإصلاح تلاجات توشيبا العربي.

حيث يتميز المركز بطاقم عمل محترف, وبأحدث الأدوات والمعدات التقنية الحديثة التي تساعد على تشخيص الأعطال بدقة وإصلاحها بشكل سريع وفعال.

كما يتميز المركز بخدمة عملاء ممتازة ودائماً ما يسعى الفريق إلى تلبية جميع احتياجات العملاء وتوفير أفضل الحلول لمشاكلهم. لذلك، إذا كنت تواجه أية مشاكل في ثلاجتك من توشيبا، فلا تتردد في الاتصال بمركز صيانة ثلاجات توشيبا في العباسية 01010271510 وسوف يتم التعامل مع مشكلتك بشكل سريع وفعال.

أرقام وعناوين صيانة ثلاجات توشيبا العربي بالجيزة

تغطي أيضاً خدمات صيانة توشيبا كافة مناطق وأحياء محافظة الجيزة, اذا كنت من سكان الجيزة وتواجه عطل فني في الثلاجة فما عليك سوا الاتصال على رقم شركة توشيبا للثلاجات 01223160098 لطلب التدخل السريع من متخصصين شركة توشيبا لصيانة العطل الفني في ثلاجتك المنزلية.

تشمل الخدمة جميع أحياء ومناطق الجيزة:

حي العجوزة, حي المهندسين, جامعة الدول العربية, الدقي , الهرم, فيصل, امبابه, الوراق, المنيب, العمرانية, حي الجيزة, حي الكيت كات, حي بين السرايات, بولاق الدكرور.

كما تشمل أيضاً خدمة صيانة الثلاجة في مراكز الجيزة التالية:

مركز امبابه, مركز العياط, مركز أوسيم, مركز أطفيح, الحوامدية, البدرشين, كرداسة ومركز الصف.

مركز صيانة ثلاجات توشيبا في المهندسين

تستطيع أن تحصل على الخدمة من خلال مركز صيانة ثلاجات توشيبا فرع المهندسين والذي يعمل على خدمة سكان منطقة المهندسين.

رقم مركز صيانة توشيبا المهندسين 01010271510 الدعم الفني توشيبا.

مركز صيانة ثلاجات توشيبا في الهرم

يوجد فرع خاص بصيانة ثلاجات توشيبا في منطقة الهرم، حيث يتم تقديم خدمات الصيانة والإصلاح لجميع أنواع ثلاجات توشيبا. ويتميز هذا الفرع بالمهنية والجودة في العمل، حيث يتم إصلاح الأعطال بطريقة سريعة وفعالة، ويتم استخدام قطع الغيار الأصلية لضمان عمر أطول للثلاجة. لذلك، إذا كانت ثلاجتك توشيبا بحاجة إلى صيانة أو إصلاح، فلا تتردد في التوجه إلى فرع توشيبا ثلاجات منطقة الهرم.

خدمات اصلاح الثلاجة توشيبا لا تقتصر على القاهرة والجيزة فقط, حيث تمتد خدماتنا في جميع محافظات مصر, توفر توشيبا مراكز خدمة وصيانة في محافظة الاسكندرية في أكثر من فرع.

اذا كنت تقيم في الاسكندرية وتبحث عن خدمة الصيانة لثلاجتك فما عليك الا الاتصال على رقم صيانة توشيبا الاسكندرية 01223160098.

مراكز خدمة توكيل صيانة توشيبا العربي بالاسكندرية:

الشاطبي, سموحة, باب شرق, راغب باشا, شارع 45, سيدي بشر, المنشية, سيدي جابر, المعمورة, خالد ابن الوليد, ميامي, باكوس, لوران, محرم بك, الحضرة, العجمي, الساحل الشمالي, المندرة, حي فيكتوريا, ابو قير, الازاريطة, كرموز, العصافرة, العطارين, كوم الدكة, حي السيوف وحي الدخيلة.

وكلاء صيانة اعطال ثلاجات توشيبا بالمنصورة

تمتد خدماتنا لعملاء توشيبا في كل مكان, يتوفر في محافظة المنصورة فروع الصيانة في عدة مناطق مثل شارع الجمهورية, شارع الثورة, شارع الجيش, شارع قناة السويس, شارع الجلاء, شارع الأسواق.

توكيل ثلاجات توشيبا العربي في محافظة الشرقية

لدينا فروع لصيانة الثلاجة التوشيبا في محافظة الشرقية تتواجد في كل من الزقازيق وفاقوس ومدينة بلبيس ومنيا القمح والعاشر من رمضان ومدينة العزيزية ومدينة ابو حماد وباقي مناطق محافظة الشرقية.

توكيل توشيبا الفيوم قسم الثلاجات

صيانة ثلاجات توشيبا في الفيوم لم تعد معضلة الآن, بمجرد اتصالك على رقم صيانة ثلاجات توشيبا الفيوم 01010271510 سوف تتمتع بخدمة سريعة ومميزة من خلال فروع الصيانة في محافظة الفيوم.

أماكن صيانة ثلاجات العربي في بور سعيد

تتجه الخدمات المحلية لصيانة الثلاجات الى تغطية كافة انحاء مصر, ولا نغفل عن تغطية المحافظات الساحلية والغربية والوسطى.

تتوفر خدمات الصيانة المركزية في المنطقة الحرة بمحافظة بور سعيد, تغطي كافة احياء المحافظة البور سعيدية مثل مدينة بور فؤاد, حي الجنوب, حي الشرق, حي العرب, حي الضواحي, حي الزهور, حي المناخ وحي غرب.

عملائنا في محافظة البحيرة, لا داعي للقلق بشأن الاعطال الفنية في ثلاجات توشيبا العربي, يمكنك تقديم طلب خدمة الصيانة المنزلية للحصول على موعد زيارة خلال 48 بحد اقصى.

بمجرد الاتصال على رقم تليفون توكيل ثلاجات توشيبا 01223160098 سوف تحصل على خدمة تصليح الثلاجة في منزلك.

خدمات صيانة ثلاجات توشيبا العربي في مرسى مطروح

عملينا العزيز في محافظة مرسى مطروح, نقدم لك خدمات صيانة الثلاجة توشيبا العربي في مكانك دون الحاجة الى الانتظار طويلاً او الانتقال الى مسافات بعيدة بحثاً عن مراكز لصيانة ثلاجتك.

لقد وفرنا الخدمة في مرسى مطروح بواسطة مراكز قريبة من الأحياء والمناطق السكنية مثل فرع شارع الاسكندرية وحي عجيبة ومركز السلوم وسيدي براني والضبعة والعلمين وسيوه.

المركز الفني لصيانة الثلاجة توشيبا في الساحل الشمالي:

تعد منطقة الساحل الشمالي من المناطق ذات الأولوية لنا في تقديم خدمتنا على مدار اليوم, نظراً لانتشار القرى والمناطق السياحية فيها والتي تعتمد على منتجات توشيبا.

لذا قمنا بنشر فرق صيانة بالقرب من القرى السياحية مثل فرع خليج رأس الحكمة وسيدي كرير وقرية مارينا وقرية النرجس وقرية اللوتس.

كن على تواصل معنا لطلب الصيانة الطارئة في اي مكان من الساحل الشمالي على رقم 01010271510.

صيانة ثلاجات توشيبا العربي محافظة الغربية - طنطا

الآن في مركز صيانة توشيبا الغربية فروع صيانة توشيبا المنتشرة في شارع الجيش وشارع الجلاء وشارع أحمد ماهر وشارع المديرية وشارع علي مبارك.

توكيل صيانة توشيبا ثلاجات محافظة سوهاج

تم اعتماد بعض مراكز الصيانة الخاصة كجزء من كيان شركة توشيبا في محافظة سوهاج, وذلك تسهيلاً لعملاءنا في سوهاج في البلينا وطهطا والمراغة ودار السلام و ايضاً في مدينة اخميم وجرجا ومدينة ناصر.

ماهو رقم خدمة عملاء شركة توشيبا لصيانة الثلاجات؟

خدمة عملاء صيانة ثلاجات توشيبا

رقم خدمة عملاء صيانة ثلاجات توشيبا هو 01010271510  لتلقي بلاغات أعطال الثلاجة وشكاوى عملاء توشيبا في مصر, حيث يوفر مصنع توشيبا العربي قطاع الصيانة خدمات الصيانة والدعم الفني من خلاله.

يوفر رقم خدمة عملاء صيانة ثلاجات توشيبا العربي خدمات الدعم الفني لثلاجات توشيبا العربي عبر الهاتف مع حزمة من الارشادات والنصائح المقدمة للعملاء.

رقم صيانة توشيبا المجاني

يمكنك الاتصال على رقم توشيبا المجاني 19319 اذا كنت تريد التواصل مع خدمة عملاء توشيبا, اما اذا كنت تريد الحصول على خدمة صيانة فورية للثلاجة توشيبا اتصل على رقم خدمة عملاء توشيبا العربي ثلاجات 01010271510 وسوف يتم على الفور ارسال مندوبي ومهندسي الصيانة لاصلاح العطل الفني.

الدعم الفني الأفضل للثلاجة توشيبا العربي

هل فكرت يوماً في الحلول التي تزيد العمر الإفتراضي للثلاجة؟

من أجل ذلك تم تصميم نظام متكامل للعناية بالثلاجات التوشيبا عالية الجودة باستخدام احدث التقنيات الفريدة.

اضف على ذلك الخدمة الفورية لتلبية احتياجاتك والحفاظ على استمرارية التشغيل لثلاجتك.

كما يتم جدولة صيانة دورية وهي العامل المهم للتأكد من ان الثلاجة على ما يرام.

ماذا يعني ذلك؟

الثلاجة توشيبا تحتاج إلى صيانة دورية للحفاظ على أدائها الأمثل. 

يمكن لمهندسي الصيانة المدربين توفير خدمة صيانة شاملة للثلاجة، بما في ذلك تنظيف الجزء الداخلي والخارجي، وفحص الأجزاء الميكانيكية والكهربائية وإصلاح أي مشاكل.

من المهم الاهتمام بصيانة الثلاجة بإنتظام لتجنب أي مشاكل في المستقبل وضمان عمر أطول للثلاجة توشيبا.

كما يتم الكشف عن الاعطال المحتملة للثلاجة توشيبا ومعالجة الخلل الموجود بها.

يقوم الفني المختص بتوقع العطل الفني الذي يمكنك ان يحدث مستقبلاً ومن ثم يقوم بتجنب حدوثة بازالة مسببات العطل.

للاستفسار عن منظومة الصيانة الوقائية لثلاجتك ولمعرفة المزيد عنها تواصل معنا على 01010271510.

صيانة العربي جروب لثلاجات توشيبا في مصر

تقدم مصانع و ورش الصيانة التابعة لقطاع الصيانة لمصانع العربي جروب خدمات الاصلاح لثلاجات Toshiba في مصر, بواسطة فنيين تقنيين مؤهلين على أعلى مستوى من التدريب.

حيث توفر شركة العربي جروب دائماً المهندسين والفنيين المدربين داخل مدارس توشيبا العربي, لتجهيزهم لأعمال خدمات الصيانة والتصنيع لمنتجات توشيبا داخل مصر.

كما توفر شركة العربي جروب مراكز صيانة ثلاجات توشيبا العربي المنتشرة في اماكن استراتيجة في جميع انحاء الجمهورية لضمان سرعة تنفيذ أعمال الصيانة والترميمات للثلاجة.

ضمان ثلاجات توشيبا العربي

ماهو ضمان توشيبا؟

احدى المميزات التي تقدمها شركة توشيبا العربي هي خدمات مابعد البيع خلال فترة الضمان, توفر شركة توشيبا فترات ضمان مناسبة لكل منتج.

حيث يتم اصدار شهادة ضمان العربي جروب ضد عيوب التصنيع مع كل منتج عند توريده من المصنع يحصل عليه العميل للاحتفاظ به واستخدامه عند حدوث اعطال فنية في المنتج.

يحق للعميل طلب اصلاح الأعطال الفنية مجاناً وهي الأعطال الناتجة عن مشاكل التصنيع والتخزين.

كما يقدم خدمات صيانة الأعطال الناتجة عن سوء الاستخدام, على سبيل المثال: الكسر, الحرق, الاتلاف, وذلك مقابل رسوم يتحمل تكلفتها العميل الا انها منخفضة الثمن مقارنتاً بالخدمات الأخرى.

تفعيل ضمان ثلاجات توشيبا

اذا كنت قد اشتريت احدى منتجات توشيبا مؤخراً سوف تكون بحاجة الى تفعيل الضمان لدى الشركة المصنعة, لتفعيل ضمان ثلاجات توشيبا اتصل على رقم العربي جروب 19319 للتواصل مع خدمة العملاء, وتفعيل شهادة الضمان للمنتج توشيبا.

شروط ضمان ثلاجات توشيبا

  1. يتم تركيب وبدء تشغيل المنتج بواسطة توكيل توشيبا الرسمي او الموزع المعتمد.
  2. يجب التأكد من إستكمال بيانات شهادة الضمان، والحصول على فاتورة شراء ضريبية معتمدة طبقاً للقانون, وفي حالة عدم توفر فاتورة الشراء، يكون الضمان ساري ابتدءاً من تاريخ توريد الثلاجة من الـمصنع.
  3. بدءاً من السنة الثانية من تاريخ شراء وتشغيل المنتج يتحمل العميل رسوم الانتقال والكشف لمندوب الصيانة التابع لمركز صيانة توشيبا.
  4. خلال فترة الضمان تلتزم شركة توشيبا والتوكيلات التابعة لها وكذلك الموزعين المعتمدين بجميع اعمال الصيانة والاصلاح للثلاجة توشيبا.
  5. يعتبر الضمان لاغياً في حالة الاعطال الناتجة عن حدوث حريق او ارتفاع زائد في الجهد الكهربائي.
  6. يعتبر الضمان لاغياً في حالة الاعطال الناتجة عن سوء الاستخدام وعدم اتباع الارشادات الموضحة في دليل المستخدم (الكتالوج).
  7. يعتبر ضمان ثلاجة توشيبا لاغياً في حالة تغيير قطع الغيار او التعديل على المنتج بواسطة طرف ثالث.

كم عدد سنوات ضمان الثلاجة توشيبا؟

فترة ضمان ثلاجات توشيبا العربي تتراوح ما بين 3 الى 10 سنوات حسب نوع وموديل كل ثلاجة.

على سبيل المثال الثلاجة النوفرست 16 قدم مدة الضمان 5 سنوات.

اما ثلاجة توشيبا ديفروست تمتد فترة الضمان الى 10 سنوات.

بالنسبة لثلاجات شارب تصل مدة الضمان ايضاً الى 10 سنوات أو اكثر.

صيانة ثلاجات توشيبا بعد انتهاء فترة الضمان

تقدم وكالة صيانة توشيبا أيضاً خدمات إصلاح ثلاجات توشيبا بعد فترة الضمان, او ثلاجات توشيبا المستوردة بدون شهادة ضمان, كما توفر قطع غيار ثلاجات توشيبا الأصلية, في حين أن مركز الخدمة يحصل رسوم الكشف والصيانة من عملاء توشيبا مقابل خدمة الصيانة خارج الضمان.

صيانة ثلاجة توشيبا بضمان العربي

ربما تتسائل عن الجهة المسئولة عن توفير كافة الخدمات المناسبة لثلاجات توشيبا.

على نحو 50 عاماً مضت وما زالت تقدم شركة العربي جروب خدمات الضمان لأجهزة توشيبا اليابانية داخل مصر.

على الرغم من انتشار المراكز الخاصة بصيانة الثلاجات اليابانية الا ان العربي جروب هي التوكيل المعتمد وهي الشركة المصنعة لثلاجة توشيبا.

رقم ضمان توشيبا للثلاجات

عندما تواجه أعطال تشغيل في اجهزة توشيبا العربي, تذكر دائماً رقم ضمان توشيبا العربي 19319 الخط الساخن المسؤول عن تقديم خدمات الصيانة خلال فترة الضمان.

صيانة ثلاجات توشيبا بضمان ميراكو

شركة ميراكو وهي الشركة التابعة لمجموعة شركات ميديا حصلت مؤخراً على توكيل لتصنيع منتجات توشيبا اليابانية في مصر.

كما وفرت مراكز مخصصة لصيانة ثلاجات توشيبا واصدار شهادات ضمان ميراكو لمنتج توشيبا.

صيانة الثلاجة توشيبا مجاناً

تمتع بالخدمات المجانية لصيانة وحل مشاكل أعطال ثلاجتك.

حيث تقتصر الخدمة المجانية فقط على التعامل مع المركز الرئيسي لصيانة الثلاجة TOSHIBA داخل جمهورية مصر العربية, كما تشمل بعض الأعطال الموضحة في شهادة ضمان الثلاجة توشيبا العربي.

الخدمات والميزات التي يقدمها توكيل صيانة ثلاجات توشيبا

نقدم افضل خدمة على الاطلاق بأسعار تنافسية, تشمل جميع منتجاتنا من الأجهزة الكهربائية والمنزلية.

خدمات ما بعد البيع المقدمة من توكيل صيانة الثلاجة توشيبا في مصر هي مايميزنا عن المنافسين, من حيث السرعة والجودة والمهارة والكفاءة.

ولأننا المركز الوحيد الذي يقدم خدمات صيانة معتمدة لأجهزة توشيبا العربي والماركات العالمية والمحلية التابعة لها.

نحن نعمل على تلبية احتياجات عملاءنا واتاحة تجربة جيدة للمستخدم.

لماذا نحن؟

  1. نضمن لك جودة الخدمة بشهادة ضمان معتمدة على قطع الغيار وتصليح الثلاجة توشيبا
  2. صيانة دورية لثلاجتك للتأكد من عدم وجود أي مشاكل فنية او أعطال
  3. خدمة فورية بمجرد طلب خدمة الصيانة نعمل على تنفيذ الطلب خلال 24 ساعة
  4. نستخدم اجهزة تكنولوجيا كشف العطل والمشاكل الفنية في الاجهزة والعمل على معالجتها.
  5. دعم فني متواصل على مدار اليوم لتقديم المساعدة عبر الخط الساخن والواتساب بالاضافة الى وسائل التواصل الاجتماعي
  6. مركز صيانة ثلاجات توشيبا يتخذ جميع الاجراءات الوقائية مع وسائل الحماية والأمان عند تنفيذ أعمال الصيانة في المنزل
  7. تقديم خدمات الصيانة بأسعار مخفضة وقطع غيار أصلية بالأسعار الرسمية من الشركة مع اصدار فاتورة ضريبية موثقة

صيانة أعطال ثلاجات توشيبا نوفروست والديفروست

يتم تصنيع موديلات مختلفة من الثلاجات التوشيبا النوفروست والديفروست داخل مصر بمختلف الموديلات والأحجام على سبيل المثال:

  • صيانة ثلاجة توشيبا 12 قدم
  • صيانة ثلاجة توشيبا 14 قدم
  • صيانة ثلاجة توشيبا 16 قدم نوفروست
  • صيانة ثلاجة توشيبا 18 قدم نوفروست
  • صيانة ثلاجة توشيبا 3 باب
  • صيانة ثلاجة توشيبا ديجيتال
  • صيانة ثلاجة توشيبا انفرتر
  • صيانة ثلاجة توشيبا سمارت

وبالتالي يعمل مركز اصلاح ثلاجات توشيبا العربي على الصيانة الشاملة لكافة أنواع وموديلات ثلاجات توشيبا النوفروست والديفروست اياً كان الطراز أو الحجم.

صيانة ثلاجة توشيبا الديجيتال

تقدم توكيلات صيانة شركة توشيبا العربي خدمات صيانة ثلاجات توشيبا الحديثة وثلاجات توشيبا الرقمية (الديجيتال), بأحدث التكنولوجيا العصرية لتفادي الأعطال المحتملة, ومعالجة العيوب الفنية والأعطال التي تحدث لثلاجات توشيبا الديجيتال.

ويجب التنويه عزيزي العميل الى ان ثلاجات توشيبا الدجتال بالتقنيات الحديثة بحاجة دائماً الى عناية خاصة بواسطة متخصصين صيانة الثلاجات الرقمية التي تحتوي على شاشة.

اذا كنت تعتقد ان هناك عطل فني في الثلاجة الديجيتال, وتظهر رموز خطأ على شاشة ثلاجة توشيبا اتصل على رقم صيانة ثلاجات توشيبا الرقمية 01010271510.

صيانة ثلاجات توشيبا انفرتر

لدينا متخصصين أعمال صيانة للثلاجات التوشيبا الحديثة الانفرتر بجميع انواعها, ولدينا التجهيزات التامة دائماً لتقديم خدماتنا السريعة والآمنة للتخلص من الأعطال الفنية وحل مشاكل العيوب الفنية في جميع ثلاجات توشيبا.

صيانة ثلاجة توشيبا سمارت

لدينا جميع خدمات صيانة الثلاجات الحديثة بأعلى جودة وكفاءة, ذلك لأننا نعمل على تدريب واختبار موظفي الصيانة لدينا في قطاعات الصيانة الخاصة بتوشيبا داخل مصر.

رقم مركز صيانة الثلاجة سمارت هو 01010271510 وهو المخصص لتلقي بلاغات الأعطال من عملاء توشيبا دائماً على مدار 24 ساعة.

صيانة الثلاجة توشيبا 3 باب

كما تعودت من توشيبا العربي دائماً على رعاية منتجاتها على أكمل وجه فقد خصصت اقسام لصيانة جميع موديلات الثلاجات, حيث توفر مراكز الخدمة لعملائها مميزات خاصة لتصليح الثلاجات وبالتحديد الثلاجات الحديثة.

عندما تتعطل ثلاجتك التوشيبا 3 باب فما عليك سوا الاتصال بنا على رقم الصيانة الموحد 01010271510 وسوف نعمل على تقديم افضل خدماتنا المميزة من العربي جروب.

صيانة الثلاجة توشيبا الدوبلكس

متوفر خدمة الصيانة للثلاجة الدوبليكس التوشيبا والتي تشمل الصيانة الدورية وخدمات ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار لها, لو كنت تعتقد وجود عطل ما في الثلاجة الدوبليكس عليك الاتصال فوراً على نمرة صيانة توشيبا ثلاجات 01010271510 لتلقي الدعم الفني.

يتفوق منتج الديب فريزر من شركة توشيبا على كثير من منتجات الديب فريزر الاخرى, الا انه مثل أي جهاز منزلي يصاب ببعض الاعطال نتيجة الإستخدام المتكرر او سوء الاستخدام او المشاكل التي تظهر على المدى البعيد.

لذلك يلزم الأمر تقديم شكوى وبلاغ عن العطل الطاريء على الديب فريزر توشيبا العربي بالتواصل مع مركز خدمة عملاء توشيبا (الكول سنتر) ووصف المشكلة الحالية.

رقم شكاوي توشيبا والاعطال الخاصة بالثلاجات والديب فريزر الرقم الموحد 01010271510 , اذا كنت تعتقد وجود مشاكل فنية في الديب فريزر توشيبا العربي, اتصل لتقديم طلب صيانة للديب فريزر توشيبا.

وسوف يتم حجز موعد لاصلاح اعطال ديب فريزر توشيبا.

صيانة ثلاجات العربي

ما يمزنا ويجعلنا في المقدمة أننا نسعى دائماً للحفاظ على اداء وكفاءة منتجاتنا, من خلال توفير كافة وسائل الدعم وخدمات الصيانة لجميع العلامات التجارية لشركاء العربي جروب.

نحن متخصصين في اصلاح اعطال الثلاجات الكهربائية من انتاج شركة توشيبا اليابانية لتقديم الخدمات داخل مصر وفي الشرق الأوسط.

خصم 30% على خدمة الصيانة

وفر أموالك واحصل على خصم خاص على خدمة صيانة ثلاجات توشيبا الديجيتال والانفرتر عند الاتصال بخدمة العملاء اذكر كود الخصم DIGITAL

صيانة ثلاجات ميراكو (لايف ستايل

رقم صيانة ثلاجات ميراكو الخاص بنا هو 01010271510. يمكنك الاتصال بنا في أي وقت تحتاج فيه إلى خدمات الصيانة. فريقنا المدرب والمؤهل سيقوم بتقديم الدعم الفني اللازم لإصلاح ثلاجتك بشكل سريع وفعال.

نحن نفهم أهمية ثلاجتك في حياتك اليومية، ولذا فإن صيانة ميراكو ثلاجات تعمل على توفير خدمة عملاء استثنائية.

فريق خدمة عملاء ميراكو متاح على مدار الساعة للاستجابة لاحتياجاتك والإجابة على أي استفسارات لديك. نحن نسعى جاهدين لتقديم تجربة رائعة لكل عميل.

صيانة ثلاجات لايف ستايل هي جزء من خدماتنا المتميزة. إذا كنت تمتلك ثلاجة من مجموعة لايف ستايل بضمان ميراكو، فإننا نوفر صيانة متخصصة لهذه العلامة التجارية أيضًا.

نحن نتعامل مع جميع أنواع المشاكل التي قد تواجهها ثلاجتك ونقدم الحلول المثلى لإصلاحها.

في النهاية، نحن نفخر بأن نكون الخيار الأمثل لصيانة ثلاجات ميراكو لايف ستايل.

اتصل بنا الآن على رقم الخدمة 01010271510 للحصول على الدعم الفني السريع والموثوق به.

كيفية الحفاظ على أفضل أداء لثلاجة توشيبا.

هل تعاني من مشاكل في ثلاجتك من توشيبا؟ هل تبحث عن رقم صيانة موثوق لإصلاحها؟ إذاً، فأنت في المكان المناسب! في هذه المقالة، سنقدم لك رقم صيانة ثلاجات توشيبا الموثوق به: 01010271510، بالإضافة إلى بعض النصائح الهامة للحفاظ على ثلاجتك في حالة ممتازة.

  1. اقرأ دليل المستخدم او الكتالوج المرفق مع الثلاجة واتبع التعليمات الضرورية.
  2. تأكد من تركيب وتوصيل وتشغيل الجهاز بواسطة شركة توشيبا او التوكيل الرسمي لها او موزعيها المعتمدين وفقاً للمواصفات الفنية الموضحة في الكتالوج.
  3. راجع دليل صيانة ثلاجات توشيبا والذي يساعدك على حل مشكلات الاعطال الفنية.
  4. تأكد من فترة ضمان الثلاجة الموضحة على شهادة ضمان المنتج.
  5. عند وضع الثلاجة في المنزل تأكد من توفر مساحة بسيطة حول الثلاجة وعدم التصاقها في الجدار.
  6. لا تقم بملء غرفة التبريد والفريزر بالمحتويات التي تمنع حركة الهواء البارد داخل الثلاجة.
  7. نظّف الثلاجة بانتظام: تأكد من تنظيف الثلاجة بانتظام باستخدام محلول مائي فقط. قم بإزالة الرواسب والبقع بلطف باستخدام قطعة قماش ناعمة. تجنب استخدام المواد الكيميائية القوية التي قد تتسبب في تلف السطح الخارجي للثلاجة.
  8. تأكد من تمرير التيار الكهربائي بجهد مستقر لعدم التسبب في مشاكل في الكمبروسر او مكونات دائرة الكهرباء في الثلاجة توشيبا.
  9. قم بتنظيف المبادل الحراري: تأكد من تنظيف المبادل الحراري للثلاجة بانتظام. قم بإزالة الغبار والشوائب باستخدام فرشاة ناعمة أو مكنسة. يساعد تنظيف المبادل الحراري على ضمان تدفق الهواء البارد بشكل صحيح ويحسن كفاءة الثلاجة.
  10. تحقق من درجة حرارة الثلاجة: تأكد من أن درجة حرارة الثلاجة مضبوطة بشكل صحيح. يجب أن تكون درجة حرارة الثلاجة العلوية حوالي 4 درجات مئوية، بينما يجب أن تكون درجة حرارة الثلاجة السفلية حوالي -18 درجة مئوية. قم بضبط المستوى إذا لزم الأمر.
  11. تجنب فتح الباب بشكل متكرر: حافظ على تجنب فتح الباب بشكل متكرر ولفترات طويلة، حيث يؤدي ذلك إلى خروج الهواء البارد ودخول الهواء الدافئ. قم بتنظيم المواد في الثلاجة بشكل جيد لتسهيل الوصول إليها.
  12. اذا ظهر أي عطل من الأعطال الشائعة التي تم توضيحها لا تؤجل الاتصال على خدمة العملاء, لذلك قم فوراً بالاتصال على رقم تليفون شركة توشيبا لصيانة الثلاجة 01223160098 ,لعدم تفاقم المشكلة او التسبب في اعطال اخرى.

باتباع هذه النصائح والاعتماد على رقم صيانة ثلاجات توشيبا الموثوق به، يمكنك الاستمتاع بأداء ممتاز وطويل الأمد لثلاجتك. لا تتردد في الاتصال بفريق الصيانة المحترف للحصول على المساعدة اللازمة والحفاظ على ثلاجتك في أفضل حالة!

خدمات الصيانة الدورية لثلاجات توشيبا العربي

قد ترغب في الحصول على ميزات الصيانة الدورية لثلاجتك.

يعمل المركز على انشاء جدول صيانة دورية لعملاء توشيبا للعناية بالثلاجات, وذلك باتباع الاسس السليمة للحفاظ على أداء الثلاجة, وزيادة العمر الافتراضي لها وبقاءها لأطول فترة ممكنة.

استخدام تكنولوجيا كشف أعطال الثلاجات

تعتمد توشيبا على التقنيات الحديثة والاجهزة المتقدمة في اجراء أعمال الصيانة في الثلاجات, حيث تستخدم وسائل تقنية لكشف أعطال الثلاجات الخفية لضمان اصلاح جميع الأعطال في الثلاجة وحل المشاكل المسببة لها.

تكنولوجيا عصرية تساعد على حل مشاكل الأعطال في أسرع وقت وكشف ومعالجة الأخطاء في الثلاجة وضمان إعادة تشغيلها بكفاءة أفضل.

أسعار ورسوم خدمة صيانة ثلاجات توشيبا

تعتمد أسعار وتكاليف خدمة صيانة توشيبا على نوع العطل الفني في الثلاجة, حيث يتم احتساب رسوم مقابل قطع الغيار المتهالكة او المتسببة في العطل الفني.
كما يتم احتساب رسوم الزيارة والكشف عن الاعطال.

تختلف رسوم الخدمات حسب حالة ضمان الثلاجات.

ولابد من التنويه الى رسوم الانتقال وفحص الثلاجة بواسطة متخصص, والتي تتراوح ما بين 100 جنيه الى 200 جنيه, حيث ان الرسوم تختلف باختلاف الموقع الجغرافي لمنطقة العميل.

ازاي اشتكي شركة توشيبا؟

كيفية تقديم شكوى ضد شركة توشيبا والحصول على الدعم الفني المناسب لصيانة ثلاجتك او منتجات توشيبا الاخرى.

إذا كنت تواجه مشكلة مع ثلاجة توشيبا او احدى منتجات توشيبا الخاصة بك وترغب في تقديم شكوى أو الحصول على الدعم الفني، فإليك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها للتواصل مع خدمة عملاء توشيبا وحل مشكلتك.

أولاً وقبل كل شيء، يجب عليك البحث عن رقم توشيبا المخصص لتلقي الشكاوى والدعم الفني. يمكنك العثور على هذا الرقم عن طريق زيارة موقع توشيبا الرسمي أو الاتصال بخدمة عملاء توشيبا. يعتبر الرقم التالي رقم توشيبا المباشر للشكاوى والدعم الفني: 01010271510.

بمجرد الحصول على الرقم المخصص للشكاوى، يمكنك الاتصال به لتقديم شكواك أو طلب الدعم الفني. يجب أن تكون مستعداً لتقديم بعض المعلومات الأساسية مثل اسمك ورقم المنتج وتفاصيل المشكلة التي تواجهها. حاول أن تكون واضحاً وموجزاً في شرح المشكلة لتسهيل عملية توجيهك للمسؤول المناسب.

قد يُطلب منك أن ترسل صورة أو فيديو يوضح المشكلة التي تواجهها. في هذه الحالة، حاول أن تلتقط صورة واضحة أو تسجل فيديو قصير يظهر المشكلة بوضوح. يمكنك إرسال هذه الملفات عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب على رقم 01010271510.

عند التواصل مع خدمة عملاء توشيبا، قد يتم توجيهك إلى فني متخصص لمساعدتك في حل المشكلة. 

يمكن أن يكون هناك حاجة لجدولة زيارة فني إلى منزلك أو يمكن أن يتم توجيهك إلى مركز صيانة توشيبا المعتمد في منطقتك.

عندما يتم حل المشكلة أو تقديم الدعم الفني اللازم، لا تنسى أن تشكر فريق خدمة العملاء على مساعدتهم. قد تطلب منك توشيبا تقديم تقييم لتجربتك مع خدمتهم لتحسين جودة الخدمة في المستقبل.

في النهاية، يجب أن تكون على ثقة بأن شكواك ستتم معالجتها بجدية وأنك ستحصل على الدعم الفني اللازم من شركة توشيبا. لذلك، لا تتردد في التواصل مع خدمة عملاء توشيبا وتقديم شكواك أو طلب الدعم الفني الذي تحتاجه.

قطع غيار ثلاجات توشيبا

تختلف مكونات ثلاجات توشيبا حسب نوع وموديل كل ثلاجة وتاريخ تصنيعها, على سبيل قطع غيار ثلاجة توشيبا نوفروست تختلف عن الثلاجة توشيبا الدوفروست.

إلا ان هناك مكونات أساسية لجميع الثلاجات لابد من توفرها والتأكد من عمل وظيفتها حتى تعمل الثلاجة بدون مشاكل فنية.

توفر شركة صيانة الثلاجة توشيبا قطع غيار توشيبا العربي الأصلية بأسعار تنافسية مع ضمان سنوات على قطع الغيار الصغيرة وضمان 3 سنوات على قطع الغيار المتوسطة.

اذا كانت ثلاجتك التوشيبا بحاجة الى قطع غيار يمكنك التواصل معنا على رقم تصليح الثلاجة توشيبا 01010271510.

خطوات طلب صيانة ثلاجات توشيبا

  1. قم بتحديد الأعطال الفنية التي تعرضت لها الثلاجة
  2. قم بالاتصال على رقم مركز صيانة ثلاجات توشيبا 01010271510
  3. عند التحدث مع احد ممثلي خدمة عملاء توشيبا قسم الثلاجات قم بوصف المشكلة التي تعاني منها في ثلاجتك
  4. ربما يوجه اليك بعض الأسئلة المتعلقة بمشكلتك بواسطة موظف الكول سنتر للمساعدة في تحديد الاعطال الفنية
  5.  سوف تطلب منك خدمة العملاء بعض البيانات مثل: الإسم – رقم هاتفك للمتابعة – معلومات الثلاجة – عنوان المنزل او الموقع الموجود به الثلاجة المراد اصلاحها
  6. سوف يتم تسجيل رقم الطلب وحجز موعد لتصليح الثلاجة
  7. سوف تتلقى اتصال خلال 24 ساعة من تسجيل الطلب بواسطة فريق الصيانة لتأكيد الموعد قبل الانتقال الى موقعك
  8. عند وصول فريق العمل سوف يبدأ المختص بفحص الثلاجة وتشخيص الأعطال
  9. يبدا على الفور العمل على اصلاح الأعطال الفنية
  10. بعد الانتهاء من أعمال الصيانة سوف يتم اصدار مستند رسمي (ايصال) يوضح الإجراءات التي تمت على الثلاجة
  11. ربما تتلقى اتصال من مركز الدعم الفني لثلاجات توشيبا العربي للمتابعة والتأكد من جودة الخدمة

خدمة شحن فريون الثلاجة توشيبا العربي

أحد أسباب ضعف مستوى التبريد هو مشكلة نقص الفريون في الثلاجة التوشيبا, حيث تعتمد الثلاجة في عملية التبريد على غاز الفريون في المقام الأول, مما يؤدي نقص كمية الغاز داخل دائرة التبريد على المدى الطويل أو حدوث تسريب لغاز الفريون من خزان الثلاجة او الموصلات الناقلة لغاز الفريون (المواسير).

كيف تتأكد أن ثلاجتك بحاجة الى شحن فريون؟

عند نقص مستوى التبريد أو انعدام التبريد نهائياً, سوف تضطر الى الاتصال بنا على رقم الخط الساخن لصيانة توشيبا العربي ثلاجات 01010271510 وسوف يتم ارسال فني صيانة ثلاجات توشيبا مختص للكشف وتشخيص أسباب ضعف التبريد, ومن ثم سوف يعمل على قياس مستوى ضغط الفريون باستخدام المعدات المخصصة, واذا لاحظ نقص في غاز الفريون سوف يقوم بشحن الثلاجة بغاز الفريون بعد التأكد من معالجة مشكلة التسريب.

أسعار خدمة شحن الفريون للثلاجة توشيبا

خدمات شحن فريون الثلاجة توشيبا متاحة فقط لدى مراكز خدمة توشيبا العربي, تختلف أسعار شحن غاز الفريون حسب موديلات الثلاجات ويتأثر بأسعار السوق المحلية.

شحن فريون الثلاجة توشيبا الآن يبدأ من 450 جنيه وحسب كمية الشحن المستهلكة من انبوب الفريون.

استبدال ثلاجات توشيبا

يقدم توكيل ثلاجات توشيبا مركز الصيانة خدمات استبدال لثلاجات توشيبا القديمة بثلاجة توشيبا جديدة بشروط محددة:

شروط استبدال ثلاجات توشيبا العربي :

  1. يجب أن لا يقل عمر الثلاجة عن 10 سنوات.
  2. يجب أن لا يزيد عمر الثلاجة عن 25 سنة.
  3. ضرورة توفر الأجزاء الرئيسية في الثلاجة مثل الماتور وهيكل الثلاجة الخارجي والداخلي.
  4. يشترط ان يتم تقديم طلب الاستبدال بواسطة المشتري او الأقارب من الدرجة الاولى.

تجديد وتحديث الثلاجة توشيبا

تعمل توكيلات شركة توشيبا على استعادة الثلاجة لحالتها الأصلية, من خلال اتمام جميع عمليات الصيانة اللازمة لها, ومن ثم استبدال قطع الغيار المتهالكة بقطع غيار جديدة أصلية.

كما يعمل مصنع توشيبا قسم الصيانة على اعادة تجديد مكونات الثلاجة الداخلية والخارجية لحالتها الأصلية وجميع أعمال الترميم للثلاجة.

اذا كنت مهتم باعادة تحديث ثلاجتك  اتصل على رقم الخط الساخن واطلب تجديد الثلاجة توشيبا العربي على رقم العربي جروب 19319.

TOSHIBA ELARABY refrigerator maintenance

Toshiba refrigerator repairing service hotline is 19319, But if you want immediate maintenance service for your refrigerator you can call Toshiba customer service 01010271510.

Technical support for Toshiba refrigerators works seven days a week to provide after-sales services to Toshiba customers in Egypt.

 

Toshiba refrigerator agency 01010271510

The Toshiba refrigerator agency provides maintenance service for the Toshiba home refrigerator, through a high-quality technical support team to fix technical faults and restore the Toshiba refrigerator to its default condition.

معلومات عن المركز الرئيسي لخدمة صيانة ثلاجات توشيبا

مواعيد عمل مراكز صيانة ثلاجات توشيبا في مصر

  • يوم السبت : من الساعة 10 صباحاً – الى الساعة 10 مساءاً
  • يوم الأحد : من الساعة 10.30 صباحاً – الى الساعة 10 مساءاً
  • يوم الاثنين : من الساعة 10 صباحاً – الى الساعة 10 مساءاُ
  • يوم الثلاثاء : من الساعة 10 صباحاً – الى الساعة 10 مساءاً
  • يوم الأربعاء : من الساعة 10 صباحاً – الى الساعة 10 مساءاً
  • يوم الخميس : من الساعة 10 صباحاً – الى الساعة 10 مساءاً
  • يوم الجمعة : من الساعة 2 مساءاً – الى الساعة 9 مساءاً

عنوان مركز صيانة ثلاجات توشيبا الرئيسي

رقم الخط الساخن اعطال ثلاجات توشيبا

رقم استقبال بلاغات اعطال ثلاجات توشيبا الهوت لاين التابع لوكيل ثلاجات توشيبا العربي في مصر هو 19319.

ورقم هاتف شركة صيانة ثلاجات توشيبا هو 01010271510 يتلقى شكاوي وطلبات صيانة الثلاجات والمبردات وجميع منتجات الاجهزة المنزلية توشيبا.

نطبق الشروط والأحكام الخاضعة لقطاع الصناعة التابع لوزارة الصناعة المصرية.

أرقام تليفونات صيانة توشيبا ثلاجات (مقدمي خدمة صيانة توشيبا)

توفر بعض المراكز المعتمدة خدمات الصيانة للثلاجة توشيبا, يمكنك الحصول على الخدمات من خلال الاتصال على رقم الشركات الموضحة عند مواجهة عطل في الثلاجة توشيبا:

  • الخط الساخن توشيبا ثلاجات (العربي جروب) 19319
  • رقم صيانة ثلاجات توشيبا المنزلية 01010271510
  • رقم توكيل صيانة ثلاجات توشيبا مصر 01223160098
  • رقم صيانة ميراكو الخط الساخن 19111
  • صيانة ثلاجات توشيبا 16001
  • صيانة ثلاجات توشيبا الهرم 19089
  • صيانة ثلاجات توشيبا التجمع الخامس 19069
  • رقم شركة توشيبا ثلاجات +201010271510

حجز موعد صيانة للثلاجة توشيبا

هدفنا هو إرضاء عملاءنا ونسعى دائماً لتقديم تجربة خدمة مميزة تجعلك سعيد بالتعامل معنا وتجعلنا سعداء لتقديم خدمتنا بنجاح.. احجز موعد الصيانة الآن.

الأسئلة الشائعة

يمكنك التواصل مع شركة توشيبا من خلال أرقام وقنوات الاتصال المتاحة:
  • رقم صيانة توشيبا 01010271510
  • رقم خدمة عملاء توشيبا 01223160098
  • واتس اب توشيبا 01010271510
  • رقم الشكاوى والبلاغات 01223160097
  • رقم الخط الساخن العربي جروب 19319
لمعرفة مدة ضمان ثلاجتك يرجى الاطلاع على شهادة الضمان او الاتصال على خدمة عملاء توشيبا على رقم 01010271510. حيث تتراوح مدة الضمان لثلاجات العربي مابين 3 الى 10 سنوات حسب موديل الثلاجة ونوعها.
ضمان المنتج من توشيبا هي خدمة ما بعد البيع المقدمة لعملاء توشيبا والتي تشمل خدمات الرد على الاستفسارات والشكاوى من المنتجات كما تشمل خدمات الصيانة وتوفير قطع الغيار للمنتج.
تعمل شركة لايف ستايل بالتعاون مع توشيبا في تقديم الدعم لصيانة اجهزة توشيبا بضمان ميراكو، وهي شركة معروفة بتقديم خدمات ممتازة للعملاء. تحرص الشركتان على توفير تجربة استخدام مريحة وسهلة للعملاء، وتضمنان الجودة العالية للأجهزة والخدمات. رقم ضمان ميراكو 19111.
تختلف درجة التبريد باختلاف الطقس, قد تضطر لتغيير درجة التبريد في فصل الصيف أو الشتاء.في فصل الصيف حيث ترتفع درجة الحرارة لذا تحتاج الى زيادة درجة التبريد أي زيادة مدة التشغيل, لذلك ينصح معهد الأغذية والدواء الأمريكي (FDA) بضبط درجة حرارة الثلاجة عند 4 درجات مئوية أو أقل.في فصل الشتاء حيث تنخفض درجات الحرارة وبالتالي نحتاج الى تقليل درجة التبريد الى رقم 1درجة حرارة الفريزر ينصح أن يتم ظبطه على 18 درجة مئوية.للاستخدام اليومي يجب ضبط درجة حرارة الثلاجة بين 1.7 و 3.3 درجة مئوية أو بالقرب من درجة التجمد. تساعد هذه الدرجة على إبطاء نمو البكتيريا ومنع تلف الطعام.
يكمن السبب الرئيسي لتسريب المياه من الثلاجة توشيبا في انسداد فتحة تصريف الجليد, مما يعيق تصريف الصقيع ويحدث تنقيط مياه من داخل الثلاجة وخارجها. ينصح بفصل التيار الكهربائي عند اكتشاف تسريب المياه ومحاولة ازالة الجيلد وسكب ماء دافيء في فتحة تصريف الثلج.
يتم اصلاح جميع أعطال الثلاجة في المنزل دون الاضطرار الى نقلها الى مركز الصيانة, باستثناء بعض الحالات التي تستدعي نقلها مثل التجديد الشامل للثلاجة, او في حالة اجراء بعض أعمال الصيانة التي تشكل خطورة عند تنفيذها في المنزل وذلك لإتباع قواعد السلامة والأمان.
يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على ارقام الخدمة المعتمدة أو الاتصال بالوكيل المعتمد لتوشيبا في منطقتك.
يمكن قياس كفاءة الثلاجة عن طريق وضع مقياس حرارة داخل الثلاجة والتحقق من درجة الحرارة. كما يجب التأكد من عدم وجود تراكم كبير للجليد داخل الفريزر.
يعتمد ذلك على نوع وحجم العطل, غالباً تستغرق الاعطال الشائعة مدة اقصاها 24 ساعة, ويمكن لفريق الصيانة تحديد المدة المناسبة لإصلاح الثلاجة بعد فحصها بواسطة فني متخصص من توشيبا من خلال زيارة منزلية يتم تحديدها عند الاتصال والابلاغ عن العطل.
نعم، يتم تغطية تكاليف الصيانة بضمان توشيبا للمنتجات التي لا تزال في فترة الضمان. وبالتالي سوف تحصل على الصيانة المجانية للأعطال الناتجة عن عيوب الصناعة.
لا يوصى بذلك، حيث أن صيانة الثلاجات تتطلب معرفة فنية خاصة وأدوات متخصصة. يمكن أن يؤدي القيام بالصيانة بنفسك إلى تلف الثلاجة بشكل دائم.
هناك عدة طرق لمعرفة سنة صنع الثلاجة توشيبا. أولاً، يمكنك البحث عن الرقم الموجود على لوحة المعلومات في الجزء الخلفي أو الجانبي من الثلاجة. وهذا الرقم يحتوي على معلومات مختلفة بما في ذلك سنة الصنع. كما يمكنك العثور على الرقم الموجود على الفاتورة الأصلية للثلاجة، والذي يشير إلى سنة الشراء. وإذا كنت لا تملك أي من هذه المعلومات، فيمكنك التواصل مع خدمة العملاء لتوشيبا للحصول على المعلومات المطلوبة.
من المستحسن تنظيف الثلاجة مرة كل شهر على الأقل. يمكن تنظيف الرفوف والأدراج بمحلول مائي فاتر ومسحها بقطعة قماش نظيفة.
يمكن تقليل استهلاك الطاقة عن طريق الحفاظ على فترة التبريد المنتظمة، وعدم فتح الباب بشكل متكرر، والتأكد من إغلاق الأبواب بإحكام، وعدم وضع الأطعمة الساخنة مباشرة داخل الثلاجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المحتوى محمي: لا يمكنك نسخه.

Call Now Buttonاتصل بالخدمة