صيانة ديب فريزر توشيبا

أرقام صيانة ديب فريزر توشيبا داخل مصر

  • للأعطال الطارئة 01010271510 او على رقم تليفون توكيل توشيبا 01223160098.
  • يمكنك الإبلاغ عن أعطال ديب فريزر توشيبا عن طريق واتس اب الدعم الفني توشيبا 01010271510 تواصل عبر الواتساب
  • رقم شكاوي توشيبا العربي الخط الساخن 19319

المركز الرئيسي لصيانة ديب فريزر توشيبا

صيانة ديب فريزر توشيبا

حجم الخسائر التي تحدث جراء تعطل الديب فريزر تجعلنا نفكر كثيراً في استراتيجية الحفاظ على أداء وكفاءة تشغيل الديب فريزر توشيبا,

طاقم عمل يضم أمهر المهندسين والفنيين المتخصصين لصيانة أعطال الديب فريزر توشيبا بدقة واحترافية بنسبة نجاح 99%.

نمتلك سيارات خاصة بفريق محترف متخصص للإنتقال السريع وإجراء أعمال الصيانة العاجلة للأعطال الطارئة.

 إذا كان لديك مشاكل فنية او تواجه عطل فني في الديب فريزر توشيبا يمكنك الآن التحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء توشيبا لطلب المساعدة في تخطي المشاكل الفنية وإصلاح أعطال الديب فريزر، يمكنك أولاً زيارة دليل صيانة توشيبا, أو الإتصال مباشرتاً على رقم صيانة توشيبا 01010271510 للحصول على معلومات وإرشادات الدعم الفني حول المنتج والعثور على الحلول المناسبة لمواجهة أعطال الديب فريزر المنزلي.

بلغ عن العطل في الديب فريزر TOSHOBA عن طريق الخط الساخن صيانة توشيبا 01010271510 لحجز موعد صيانة منزلية.

أعطال ديب فريزر توشيبا

قد تظهر أعطال كبيرة تسبب في توقف الديب فريزر عن العمل, واعطال صغيرة نوعاً ما الا انه يجب الإسراع في إصلاح هذه الأعطال الصغيرة حتى لا تتسبب في خسائر أكبر, وذلك باللجوء الى مركز خدمة صيانة الديب فريزر توشيبا.

ماهي الأعطال الشائعة والمتكررة في الديب فرزير توشيبا ؟

كيف يمكنك تخطي الأعطال الفنية للديب فريزر توشيبا ؟

عندما تكون بحاجة الى صيانة الديب فريزر المنزلي يجب أولاً ان تحدد العطل الفني الذي حدث به.

معرفة العطل الفني يساعدك على سرعة حل المشكلة الفنية بنسبة 50%, كما يساعدنا في تحديد الإجراء المطلوب للديب فريزر أسباب العطل عند إتصالك على مركز صيانه ديب فريزر توشيبا  على رقم الوكيل المعتمد 01010271510 للإبلاغ عن العطل الفني في الديب فريز توشيبا العربي.

خدمة عملاء ديب فريزر توشيبا

نحن نعمل من أجل راحة عملائنا ونعمل على خطة دعم فني للقضاء على الاعطال الطارئة للديب فريزر توشيبا.

تعمل خدمة عملاء ديب فريزر توشيبا على الرد على استفسارات العملاء واستقبال شكاوى الأعطال على محمل الجد.

اتصل الآن رقم خدمة عملاء توشيبا 01010271510.

خدمة عملاء توشيبا

أين يمكنك الحصول على خدمة صيانة للديب فريزر التوشيبا في مصر؟

لن تضطر لنقل الديب فريزر الى اي فرع من فروع مراكز توشيبا, يمكنك الإتصال على رقم الخط الساخن ديب فريزر توشيبا 01010271510 وسوف يعمل توكيل صيانة ديبفريزر توشيبا في مصر على تقديم خدمة الصيانة المنزلية في مكانك بارسال مندوبي الصيانة.

يمكنك زيارة المقر الرئيسي لمركز صيانة ديب فريز توشيبا في العباسية.

كما يمكنك زيارة فروع مراكز خدمة اصلاح الفريزر توشيبا في جميع محافظات مصر:

القاهرة – الجيزة – الاسكندرية – القليوبية – المنصورة – الغربية – طنطا – الاسماعيلية – أسوان – أسيوط – الاقصر – بني سويف – البحيرة – بور سعيد – البحر الأحمر – جنوب سيناء – الدقهلية – دمياط – سوهاج – السويس – الشرقية – شمال سيناء – الفيوم – قنا – كفر الشيخ – مرسى مطروح – المنوفية – المنيا – الوادي الجديد.

مراكز صيانة الديب فريزر توشيبا في القاهرة

تنتشر مراكز صيانة توشيبا العربي في جميع مناطق ومحافظات مصر منذ 25 عاماً, يمكنك معرفة أماكن فروع مراكز وتوكيلات الصيانة في مصر من خلال صفحة عناوين صيانة توشيبا في مصر من هذا الرابط.

تغطي خدمات الصيانة جميع مناطق القاهرة:

فرع صيانة ديب فريزر توشيبا بمدينة نصر, خدمات الديب فريزر توشيبا التجمع الخامس, توكيل ديب فريزر في المعادي, الوكيل المعتمد للديب فريزر توشيبا في مصر الجديدة, مركز خدمة صيانة ديب فريزر عين شمس, صيانة ديب فريزر في المطرية, صيانة ديب فريزر توشيبا المرج, المركز المعتمد العربي جروب في وسط البلد, فرع صيانة ديب فريزر في الازبكية, صيانة ديب فريزر العربي في الموسكي, صيانة المبردات اليابانية فرع باب الشعرية, الوكيل لصيانة الديب فريزر في الوايلي, مركز Toshiba Repair في بولاق, العربي للصيانة في البساتين, قطع غيار ديب فريزر السيدة زينب, مركز المهندس لصيانة اجهزة توشيبا في حلوان, خدمة صيانة توشيبا دار السلام, فرع توشيبا المعصرة, مركز الخدمة والصيانة بالمقطم, وكالة صيانة ديب فريزر توشيبا في الأميرية, الدعم الفني للديب فريزر في الزاوية الحمراء, فرع توشيبا للصيانة في حدائق القبة, مراكز الخدمة المعتمدة للديب فريزر توشيبا في شبرا وحي روض الفرج.

فروع صيانة ديب فريزر توشيبا في الجيزة

تغطي أيضاً خدمات صيانة توشيبا كافة مناطق وأحياء محافظة الجيزة, اذا كنت من سكان الجيزة وتواجه عطل فني في الديب فريزر فما عليك سوا الاتصال على رقم شركة توشيبا ديب فريزر 01223160098 لطلب التدخل السريع من قبل متخصصين شركة توشيبا لصيانة العطل الفني في الديب فريزر.

تشمل الخدمة جميع أحياء ومناطق الجيزة:

حي العجوزة, حي المهندسين, جامعة الدول العربية, الدقي , الهرم, فيصل, امبابه, الوراق, المنيب, العمرانية, حي الجيزة, حي الكيت كات, حي بين السرايات, بولاق الدكرور.

كما تشمل أيضاً خدمة صيانة الديبفريزر في مراكز الجيزة التالية:

امبابه, مركز العياط, مركز أوسيم, مركز أطفيح, الحوامدية, البدرشين, كرداسة ومركز الصف.

مركز صيانة ديب فريزر توشيبا في المهندسين

تستطيع أن تحصل على الخدمة من خلال مركز صيانة ديب فريزر توشيبا فرع المهندسين والذي يعمل على خدمة سكان منطقة المهندسين.

رقم مركز صيانة توشيبا المهندسين 01010271510 الدعم الفني توشيبا.

خدمات اصلاح ديب فريزر توشيبا لا تقتصر على القاهرة والجيزة فقط, حيث تمتد خدماتنا في جميع محافظات مصر, توفر توشيبا مراكز خدمة وصيانة في محافظة الاسكندرية في أكثر من فرع.

اذا كنت تقيم في الاسكندرية وتبحث عن خدمة الصيانة للديب فريزر فما عليك الا الاتصال على رقم صيانة توشيبا الاسكندرية 01223160098.

مراكز خدمة توكيل صيانة توشيبا العربي بالاسكندرية:

الشاطبي, سموحة, باب شرق, راغب باشا, شارع 45, سيدي بشر, المنشية, سيدي جابر, المعمورة, خالد ابن الوليد, ميامي, باكوس, لوران, محرم بك, الحضرة, العجمي, الساحل الشمالي, المندرة, حي فيكتوريا, ابو قير, الازاريطة, كرموز, العصافرة, العطارين, كوم الدكة, حي السيوف وحي الدخيلة.

صيانة ديب فريزر توشيبا بالمنصورة

تمتد خدماتنا لعملاء توشيبا في كل مكان, يتوفر في محافظة المنصورة فروع الصيانة في عدة مناطق مثل شارع الجمهورية, شارع الثورة, شارع الجيش, شارع قناة السويس, شارع الجلاء, شارع الأسواق.

توكيل ديب فريزر توشيبا العربي في محافظة الشرقية

لدينا فروع لصيانة ديب فريزر التوشيبا في محافظة الشرقية تتواجد في كل من الزقازيق وفاقوس ومدينة بلبيس ومنيا القمح والعاشر من رمضان ومدينة العزيزية ومدينة ابو حماد وباقي مناطق محافظة الشرقية.

توكيل ديب فريزر توشيبا الفيوم قسم الثلاجات

بمجرد اتصالك على رقم صيانة ديب فريزر توشيبا الفيوم 01010271510 سوف تتمتع بخدمة سريعة ومميزة من خلال فروع الصيانة في محافظة الفيوم.

مراكز صيانة ديب فريزر توشيبا في بور سعيد

تتجه الخدمات المحلية لصيانة الثلاجات الى تغطية كافة انحاء مصر, ولا نغفل عن تغطية المحافظات الساحلية والغربية والوسطى.

تتوفر خدمات الصيانة المركزية في المنطقة الحرة بمحافظة بور سعيد, تغطي كافة احياء المحافظة البور سعيدية مثل مدينة بور فؤاد, حي الجنوب, حي الشرق, حي العرب, حي الضواحي, حي الزهور, حي المناخ وحي غرب.

عملاءنا في محافظة البحيرة, يمكنكم الآن تقديم طلب خدمة الصيانة المنزلية للحصول على موعد زيارة خلال 24 ساعة.

بمجرد الاتصال على رقم تليفون توكيل ديب فريزر توشيبا 01223160098 سوف تحصل على خدمة تصليح الديب فريزر في منزلك.

صيانة ديب فريز توشيبا العربي في مرسى مطروح

عملينا العزيز في محافظة مرسى مطروح, نقدم لك خدمات صيانة الديب فريزر توشيبا في مكانك دون الحاجة الى الانتظار طويلاً او الانتقال الى مسافات بعيدة بحثاً عن مراكز الصيانة.

لقد وفرنا الخدمة في مرسى مطروح بواسطة مراكز قريبة من الأحياء والمناطق السكنية مثل فرع حي عجيبة ومركز السلوم وسيدي براني والضبعة والعلمين وسيوه.

المركز الفني لصيانة الديب فريزر توشيبا في الساحل الشمالي:

تعد منطقة الساحل الشمالي من المناطق ذات الأولوية لنا في تقديم خدمتنا على مدار اليوم, نظراً لانتشار القرى والمناطق السياحية فيها والتي تعتمد على منتجات توشيبا.

لذا قمنا بنشر فرق صيانة ديب فريزر توشيبا بالقرب من القرى السياحية مثل فرع خليج رأس الحكمة وسيدي كرير وقرية مارينا وقرية النرجس وقرية اللوتس.

كن على تواصل معنا لطلب الصيانة الطارئة في اي مكان من الساحل الشمالي على رقم 01010271510.

الآن في محافظة فروع صيانة توشيبا المنتشرة في شارع الجيش وشارع الجلاء وشارع أحمد ماهر وشارع المديرية وشارع علي مبارك.

  • المنطقة: طنطا.
  • العنوان: 42 شارع محب, متفرع من شارع الجيش, بجوار مدرسة ناصر الثانوية الزراعية.
  • الموقع على خريطة جوجل.

  • الخدمات: يقدم خدمات الصيانة للأجهزة المنزلية كالثلاجات والديب فريزر توشيبا والغسالات والتكييفات, بالاضافة الى صيانة شاشات توشيبا والاجهزة المنزلية الصغيرة.
  • مواعيد العمل: من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 5 مساءاً.
  • رقم صيانة ديب فريزر توشيبا طنطا: +201101019319
  • الخط الساخن صيانة توشيبا الغربية: 19319

  • الخدمات: يقدم خدمة الصيانة المنزلية لأجهزة توشيبا الكبيرة (ثلاجات, غسالات, ديب فريزر) والصيانة من خلال الفرع للأجهزة الكهربائية الصغيرة, بالاضافة الى صيانة شاشات توشيبا.
  • مواعيد العمل: مفتوح طوال اليوم – خدمة 24 ساعة.
  • رقم صيانة ديب توشيبا المحلة: 01010271510
  • الخط الساخن صيانة توشيبا المحلة الكبرى: 19319

  • الخدمات: يوفر توكيل توشيبا كفر الزيات خدمات صيانة جميع الأجهزة المنزلية الكبيرة والصغيرة.
  • مواعيد العمل: من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً.
  • رقم هاتف صيانة ديب فريزر توشيبا في الغربية: 01010271510
  • الخط الساخن صيانة توشيبا كفر الزيات: 19319

وكلاء صيانة توشيبا ديب فريزر محافظة سوهاج

تم اعتماد بعض مراكز الصيانة الخاصة للديب فريزر توشيبا كجزء من كيان شركة توشيبا في محافظة سوهاج, وذلك تسهيلاً لعملاءنا في سوهاج في البلينا وطهطا والمراغة ودار السلام و ايضاً في مدينة اخميم وجرجا ومدينة ناصر.

ماهو رقم خدمة عملاء صيانة ديب فريزر توشيبا؟

خدمة عملاء صيانة ثلاجات توشيبا

رقم خدمة عملاء صيانة الديب فريزر توشيبا هو 01010271510  لتلقي بلاغات أعطال الديب فريزر وشكاوى عملاء توشيبا في مصر, حيث يوفر مصنع توشيبا العربي قطاع الصيانة خدمات الصيانة والدعم الفني من خلاله.

يوفر رقم خدمة عملاء صيانة توشيبا العربي خدمات الدعم الفني للديب فريزر توشيبا العربي عبر الهاتف مع حزمة من الارشادات التوضيحية والنصائح المقدمة للعملاء.

الصيانة الشاملة لديب فريزر توشيبا

يتمتع العملاء بالكثير من المزايا عند اختيار خدمات صيانة ديبفريزر توشيبا، حيث يتم توفير ضمان على الخدمة المقدمة والأجزاء المستخدمة في الصيانة، كما يتم تقديم خدمة ما بعد البيع المميزة للتأكد من رضا العملاء بشكل كامل.

اتمام جميع عمليات الصيانة اللازمة للديب فريزر, واستبدال قطع الغيار التالفة بقطع غيار جديدة أصلية من توشيبا.

كما يعمل مصنع توشيبا قسم الصيانة على اعادة تجديد مكونات الديب فريزر الداخلية والخارجية واستعادته للحالة الأصلية.

اذا كنت مهتم باعادة تجديد الديب فريزر الخاص بك اتصل على رقم الخط الساخن واطلب الصيانة الشاملة لديب فريزر العربي على رقم العربي جروب 19319.

الدعم الفني لجهاز الديب فريزر توشيبا العربي

هل فكرت يوماً في الحلول التي تزيد العمر الإفتراضي للديب فريزر؟

من أجل ذلك تم تصميم نظام متكامل للعناية بالمبردات التوشيبا عالية الجودة باستخدام احدث التقنيات المتطورة.

اضف على ذلك الخدمة الفورية لتلبية احتياجاتك والحفاظ على استمرارية التشغيل لجهازك.

كما يتم جدولة صيانة دورية وهي العامل المهم للتأكد من ان الديب فريزر على ما يرام.

ماذا يعني ذلك؟

تعمل انظمة توشيبا قسم الصيانة على ادارة صيانة منتجاتها باستمرار بتوفير واستبدال القطع المستهلكة قبل اتلافها وحدوث الأعطال.

كما يتم الكشف عن الاعطال المحتملة والأعطال الخفية بواسطة اجهزة متطورة لكشف الأعطال للمبردات كالديب فريزر والثلاجات التوشيبا ومعالجة الخلل الموجود بها.

للاستفسار عن منظومة الصيانة الوقائية لثلاجتك ولمعرفة المزيد عنها تواصل معنا على 01010271510.

صيانة العربي ديب فريزر توشيبا الوكيل المعتمد

توفر مراكز الصيانة التابعة لقطاع مصانع العربي جروب خدمات تصليح ديب فريزر توشيبا في مصر, بواسطة فنيين متخصصين لإصلاح الديب فريزر الافقي والرأسي.

حيث توفر شركة العربي جروب دائماً المهندسين والفنيين المدربين داخل مدارس توشيبا العربي, لتجهيزهم لأعمال خدمات الصيانة والتصنيع لمنتجات توشيبا داخل مصر.

ضمان ديب فريزر توشيبا العربي

ماهو ضمان توشيبا؟

من المزايا التي تقدمها توشيبا العربي خدمة ما بعد البيع خلال فترة الضمان ، حيث توفر توشيبا فترة ضمان مناسبة لكل منتج.

عند توريد كل منتج من المصنع يصدر شهادة ضمان من العربي جروب ضد عيوب الصناعة.

يحق للعملاء إصلاح الأعطال الفنية مجانًا ، والتي تنتج عن مشاكل التصنيع والتخزين.

كما يوفر خدمات الصيانة للأعطال الناتجة عن الاستخدام غير السليم مثل: الكسر والحرق والتلف على نفقة العميل ولكن بسعر أقل مقارنة بالخدمات الأخرى.

تفعيل ضمان الديب فريزر توشيبا

إذا كنت قد اشتريت أحد منتجات Toshiba مؤخرًا ، فعليك التواصل مع الشركة المصنعة العربي جروب لتفعيل الضمان ، ولتفعيل الضمان الخاص بالديب فريزر Toshiba ، يرجى الاتصال برقم مجموعة العربي 19319 للتواصل مع خدمة العملاء وتفعيل شهادة ضمان منتج Toshiba.

شروط ضمان الديب فريزر توشيبا من مجموعة العربي

  1. تركيب وبدء تشغيل الجهاز يتم بواسطة توكيل توشيبا الرسمي او الموزع المعتمد من توشيبا.
  2. مسؤولية العميل الاحتفاظ بشهادة ضمان المنتج وفاتورة الشراء لاستخدامها عند طلب الصيانة.
  3. يجب التأكد من إستكمال بيانات شهادة الضمان، والحصول على فاتورة شراء ضريبية معتمدة طبقاً للقانون, وفي حالة عدم توفر فاتورة الشراء أو شهادة الضمان، يكون الضمان ساري ابتدءاً من تاريخ تصنيع الديب فريزر.
  4. بدءاً من السنة الثانية من تاريخ شراء وتشغيل الديب فريزر يتحمل العميل رسوم الانتقال والكشف لمندوب الصيانة التابع لمركز صيانة توشيبا.
  5. خلال فترة الضمان تلتزم شركة توشيبا والتوكيلات التابعة لها وكذلك الموزعين المعتمدين بتوفير جميع اعمال الصيانة والاصلاح للديب فريزر توشيبا.
  6. يعتبر الضمان لاغياً في حالة الاعطال الناتجة عن حدوث حريق او ارتفاع زائد في الجهد الكهربائي.
  7. يعتبر الضمان لاغياً في حالة الاعطال الناتجة عن سوء الاستخدام مثل الكسر والحرق وعدم اتباع الارشادات الموضحة في دليل المستخدم (كتالوج الديب فريزر توشيبا).
  8. يعتبر ضمان Toshiba Deep freezer توشيبا لاغياً في حالة تغيير قطع الغيار او التعديل على المنتج بواسطة طرف ثالث.

كم مدة ضمان ديب فريزر توشيبا؟

فترة ضمان الديب فريزر توشيبا تتراوح ما بين 3 الى 10 سنوات حسب النوع والموديل.

على سبيل المثال الديب فريزر الرأسي 5 درج مدة الضمان 5 سنوات.

اما الديب فريزر توشيبا الافقي تمتد فترة الضمان الى 10 سنوات.

للحصول على مساعدة في معرفة حالة ضمان الديب فريزر اتصل على رقم 01010271510.

صيانة الديب فريزر بعد انتهاء فترة الضمان

يوفر وكيل إصلاح Toshiba أيضًا خدمة إصلاح دييب فيريزر Toshiba الواردة من الخارج أو التي انتهت فترة الضمان الخاصة بها أو ليس لديها شهادة ضمان ، كما يوفر قطع غيار الديب فريزر Toshiba الأصلية مقابل رسوم الإصلاح يتم تحصيلها من العميل.

رقم ضمان توشيبا للديب فريزر

عند مواجهة أعطال طارئة في اجهزة توشيبا العربي, تذكر دائماً رقم ضمان توشيبا العربي 19319 الخط الساخن والمسؤول عن تقديم خدمات الصيانة طوال فترة الضمان.

صيانة ديب فريزر توشيبا بضمان ميراكو (Toshiba LifeStyle)

شركة ميراكو وهي الشركة التابعة لمجموعة شركات ميديا حصلت مؤخراً على توكيل لتصنيع منتجات توشيبا اليابانية في مصر.

يمكنك طلب إصلاح منتجات توشيبا لايف ستايل من خلال رقم الخط الساخن 19111.

صيانة ديب فريزر توشيبا مجاناً

تمتع بالخدمات المجانية لصيانة وحل مشاكل أعطال الديب فريزر من توشيبا العربي.

حيث تقتصر الخدمة المجانية فقط على التعامل مع المركز الرئيسي لصيانة ديب فريز TOSHIBA داخل جمهورية مصر العربية, كما تشمل بعض الأعطال الموضحة في شهادة ضمان ديب فريزر توشيبا العربي.

الخدمات والميزات التي يقدمها توكيل صيانة ثلاجات توشيبا

نقدم افضل خدمة على الاطلاق بأسعار تنافسية, تشمل جميع منتجاتنا من الأجهزة الكهربائية والمنزلية.

خدمات ما بعد البيع المقدمة من توكيل صيانة ديب فريزر توشيبا في مصر هي مايميزنا عن المنافسين, من حيث السرعة والجودة والمهارة والكفاءة.

ولأننا المركز الوحيد الذي يقدم خدمات صيانة معتمدة لأجهزة توشيبا والماركات العالمية والمحلية التابعة لها.

نحن نعمل على تلبية احتياجات عملاءنا واتاحة تجربة جيدة للمستخدم.

  1. نضمن لك جودة الخدمة: بشهادة ضمان معتمدة على قطع الغيار والإصلاح
  2. صيانة دورية للديب فريزر: للتأكد من عدم وجود أي مشاكل فنية او أعطال
  3. خدمة فورية: بمجرد طلب خدمة الصيانة يتم تنفيذ الطلب خلال 24 ساعة
  4. اجهزة تكنولوجيا كشف العطل: نستخدم وسائل حديثة لفحص الأجهزة والعثور على المشاكل الفنية في الاجهزة والعمل على معالجتها
  5. دعم فني 7/24: لتقديم المساعدة عبر الخط الساخن والواتساب بالاضافة الى وسائل التواصل الاجتماعي
  6. الاجراءات الوقائية: مركز صيانة توشيبا توشيبا يتخذ جميع  مع وسائل الحماية والأمان عند تنفيذ أعمال الصيانة في المنزل
  7. تكاليف منخفضة: تقديم خدمات الصيانة بأسعار رخيصة وقطع غيار أصلية بالأسعار الرسمية من الشركة مع اصدار فاتورة ضريبية موثقة

صيانة أعطال الديب فريزر الافقي والرأسي

يتم تصنيع موديلات مختلفة من مبردات توشيبا (ثلاجات منزلية, ديب فريزر, الكولدير) ويقدم لها كافة وسائل الدعم وخدمات ما بعد البيع:

  • صيانة ديب فريزر نوفروست توشيبا 3 درج
  • صيانة ديب فريزر توشيبا 4 درج
  • صيانة ديب فريزر توشيبا 5 درج
  • صيانة ديب فريزر توشيبا 6 درج
  • صيانة ديب فريزر توشيبا 7 درج

صيانة ديب فريزر توشيبا الديجيتال

تقدم توكيلات صيانة شركة توشيبا العربي خدمات صيانة المبردات الحديثة من ثلاجات وديب فريزر توشيبا الرقمي (الديجيتال), بأحدث التكنولوجيا العصرية لتفادي الأعطال المحتملة, ومعالجة العيوب الفنية.

اذا كنت تعتقد ان هناك عطل فني في الديب فريزر الديجيتال, وتظهر رموز خطأ على شاشة الديب فريزر اتصل على رقم صيانة ديب فريزر توشيبا 01010271510.

صيانة ديب فريزر توشيبا انفرتر

متخصصين أعمال صيانة الديب فريزر توشيبا الانفرتر بجميع انواعها, ولدينا التجهيزات التامة دائماً لتقديم الخدمات السريعة للتخلص من الأعطال الفنية وحل المشاكل التقنية في اجهزة توشيبا في أسرع وقت.

صيانة ديب فريزر توشيبا سمارت

نوفر خدمات الإصلاح لجميع اجهزة توشيبا الحديثة بأعلى جودة وكفاءة, ذلك لأننا نعمل على تدريب واختبار موظفي الصيانة لدينا في قطاعات الصيانة الخاصة بتوشيبا داخل مصر.

رقم مركز صيانة ديب فريزر توشيبا سمارت هو 01010271510 وهو المخصص لتلقي بلاغات الأعطال من عملاء توشيبا دائماً على مدار 24 ساعة.

صيانة ديب فريزر توشيبا الافقي

خصصت توشيبا العربي اقسام لصيانة جميع موديلات الديب فريزر, حيث توفر مراكز الخدمة لعملاءها مميزات خاصة لتصليح ديب فريزر توشيبا.

عند تعطل ديب فريزر توشيبا الأفقي فما عليك سوا الاتصال بنا على رقم الصيانة الموحد 01010271510 وسوف نعمل على تقديم افضل جودة للخدمة.

صيانة ديب فريزر الرأسي

العديد من منتجات توشيبا الحديثة منتشرة في السوق المصري, منها الديب فريزر الرأسي والذي يعتبر اهم منتجات توشيبا التي توفر له عناية خاصة وتجهيز كافة الاعدادات للحفاظ على منتجها.

توفر توشيبا خدمة الصيانة للديب فريزر الرأسي من خلال رقم صيانة توشيبا 01010271510.

صيانة اعطال ديب فريزر توشيبا 5 درج

رقم شكاوي توشيبا والاعطال الخاصة بالثلاجات والديب فريزر الرقم الموحد 01010271510 , اذا كنت تعتقد وجود مشاكل فنية في الديب فريزر توشيبا العربي 5 درج, اتصل لتقديم طلب صيانة للديب فريزر فوراً.

وسوف يتم حجز موعد لاصلاح اعطال ديب فريزر توشيبا.

خصم 30% على خدمة الصيانة

وفر أموالك واحصل على خصم خاص على خدمة صيانة ديب فريزر توشيبا عند الاتصال بخدمة العملاء اذكر كود الخصم TOSHIBAEGYPT

نصائح وإرشادات للحفاظ على ديب فريزر توشيبا

  1. اقرأ دليل المستخدم او الكتالوج المرفق مع الديب فريزر واتبع التعليمات اللازمة.
  2. تأكد من تركيب وتوصيل وتشغيل الديب فريزر بواسطة شركة توشيبا او التوكيل الرسمي لها او موزعيها المعتمدين وفقاً للمواصفات الفنية الموضحة في الكتالوج.
  3. احتفظ بشهادة الضمان وفاتورة الشراء للمطالبة بحقك في الصيانة المجانية.
  4. تأكد من فترة ضمان الديب فريزر الموضحة على شهادة ضمان المنتج.
  5. تجنب التصاق الديب فرزير في الجدار وتأكد من توفر مساحة بسيطة حوله الديب فريزر.
  6. لا تقم بملء الديب فريزر بالمحتويات التي تمنع حركة الهواء البارد داخله.
  7. تأكد من تمرير التيار الكهربائي بجهد مستقر لعدم التسبب في مشاكل في الكمبروسر او مكونات دائرة الكهرباء في الديب فريزر توشيبا.
  8. تأكد دائماً من حصولك على الخدمة المناسبة من مركز توشيبا المعتمد  والتواصل على رقم صيانة توشيبا 01010271510 للمساعدة.

خدمات الصيانة الدورية لديب فريزر توشيبا العربي

احصل على ميزات الصيانة الدورية للديب فريزر الخاص بك.

نعمل على انشاء جدول صيانة دورية لعملاء توشيبا للعناية بأجهزتهم, وذلك باتباع الاسس السليمة للحفاظ على أداء الديب فريزر, وزيادة العمر الافتراضي له لأطول فترة ممكنة.

أسعار ورسوم تصليح ديب فريزر توشيبا

تختلف أسعار وتكاليف الصيانة بإختلاف العطل الفني في الديب فريزر, حيث يتم اضافة رسوم مقابل تغيير قطع الغيار التالفة.
كما يتم احتساب رسوم الزيارة والكشف عن الاعطال.

تختلف رسوم الخدمات حسب حالة ضمان الديب فريزر.

تتراوح رسوم الانتقال وفحص الديب فريزر بواسطة مندوب الصيانة ما بين 100 جنيه الى 200 جنيه حسب نوع الجهاز والموقع الجغرافي لمنطقة العميل.

قطع غيار ديب فريزر توشيبا

هناك مكونات أساسية لجميع موديلات الديب فريزر لابد من توفرها والتأكد من أداءها حتى يستمر تشغيل الديب فريزر بدون مشاكل تقنية.

توفر شركة صيانة ديب فريزر توشيبا قطع غيار توشيبا العربي الأصلية بأسعار تنافسية مع ضمان سنوات على قطع الغيار الصغيرة وضمان 3 سنوات على قطع الغيار المتوسطة.

اذا كان منتجك الديب فريزر التوشيبا يحتاج الى قطع غيار يمكنك التواصل معنا على رقم تصليح الديب فريزر توشيبا 01010271510.

خدمة شحن فريون الديب فريزر توشيبا العربي

كيف تتأكد أن ثلاجتك بحاجة الى شحن فريون؟

يعتمد الديب فريزر في عملية التبريد على غاز الفريون بشكل أساسي, ويؤثر نقص كمية الفريون على انخفاض او انعدام التبريد, سوف تضطر الى الاتصال بنا على رقم الخط الساخن لصيانة توشيبا العربي 01010271510 وسوف يتم ارسال فني صيانة ديب فريزر توشيبا مختص للكشف وتشخيص أسباب ضعف التبريد, ومن ثم سوف يعمل على قياس مستوى ضغط الفريون باستخدام المعدات المخصصة, واذا لاحظ نقص في غاز الفريون سوف يقوم بشحن الديب فريزر بغاز الفريون بعد التأكد من معالجة مشكلة التسريب.

أسعار خدمة شحن الفريون للديب فريزر توشيبا

خدمات شحن فريون الديب فريزر توشيبا متاحة فقط لدى مراكز خدمة توشيبا العربي, تختلف أسعار شحن غاز الفريون حسب موديلات المبردات ويتأثر بأسعار السوق المحلية.

شحن فريون الديب فريزر توشيبا يبدأ من 450 جنيه وحسب كمية الشحن المستهلكة من انبوب الفريون.

TOSHIBA Deep Freezer maintenance

Toshiba Deep Freezer repairing service hotline is 19319, But if you want immediate maintenance service for your Deep Freezer you can call Toshiba customer service 01010271510.

Technical support for Toshiba Deep Freezer works 7/24 to provide after-sales services to Toshiba customers in Egypt.

 

Toshiba Deep Freezer agency 01010271510

The Toshiba Deep Freezer agency provides maintenance service for the Toshiba home Deep Freezer, through a high-quality technical support team to fix technical faults and restore the Toshiba Deep Freezer to its default condition.

معلومات عن مركز صيانة أعطال ديب فريزر توشيبا

مواعيد عمل مراكز صيانة توشيبا في مصر

  • يوم السبت : من الساعة 10 صباحاً – الى الساعة 10 مساءاً
  • يوم الأحد : من الساعة 10.30 صباحاً – الى الساعة 10 مساءاً
  • يوم الاثنين : من الساعة 10 صباحاً – الى الساعة 10 مساءاُ
  • يوم الثلاثاء : من الساعة 10 صباحاً – الى الساعة 10 مساءاً
  • يوم الأربعاء : من الساعة 10 صباحاً – الى الساعة 10 مساءاً
  • يوم الخميس : من الساعة 10 صباحاً – الى الساعة 10 مساءاً
  • يوم الجمعة : من الساعة 2 مساءاً – الى الساعة 9 مساءاً

عنوان مركز صيانة ديب فريزر توشيبا الرئيسي

رقم الخط الساخن اعطال الديب فريزر توشيبا

رقم استقبال بلاغات اعطال ديب فريزر توشيبا الهوت لاين التابع لوكيل توشيبا العربي في مصر هو 19319.

ورقم هاتف شركة صيانة ديب فريزر توشيبا هو 01010271510 يتلقى شكاوي وطلبات صيانة المبردات ثلاجات وديب فريزر وجميع منتجات الاجهزة المنزلية توشيبا.

نطبق الشروط والأحكام الخاضعة لقطاع الصناعة التابع لوزارة الصناعة المصرية بالمواصفات القياسية.

أرقام تليفونات صيانة ديب فريزر توشيبا (مقدمي خدمة صيانة توشيبا)

توفر بعض المراكز المعتمدة خدمات الصيانة للديب فريزر توشيبا, يمكنك الحصول على الخدمات من خلال الاتصال على رقم الشركات الموضحة عند مواجهة عطل في الديب فريزر:

  • الخط الساخن توشيبا ديب فريزر (العربي جروب) 19319
  • رقم صيانة ديب فريزر توشيبا المنزلية 01010271510
  • رقم توكيل صيانة ديب فريزر توشيبا في مصر 01223160098
  • رقم صيانة ميراكو (لايف ستايل) الخط الساخن 19111
  • صيانة توشيبا 16001
  • صيانة توشيبا الهرم 19089
  • صيانة توشيبا التجمع الخامس 19069
  • رقم شركة توشيبا ثلاجات +201010271510

خطوات طلب صيانة ديب فريزر توشيبا

  1. قم بتحديد الأعطال الفنية التي تعرض لها الديب فريزر
  2. قم بالاتصال على رقم مركز صيانة ديب فريزر توشيبا 01010271510
  3. عند التحدث مع احد ممثلي خدمة عملاء توشيبا قسم المبردات قم بوصف المشكلة التي تواجهها
  4. قد يوجه اليك بعض الأسئلة المتعلقة بمشكلتك بواسطة موظف الكول سنتر للمساعدة في تحديد الاعطال الفنية
  5.  سوف تطلب منك خدمة العملاء بعض البيانات مثل: الإسم – رقم هاتفك للمتابعة – معلومات الديب فريزر- عنوان المنزل او الموقع الموجود به الجهاز المراد اصلاحه
  6. يتم تسجيل رقم الطلب وحجز موعد لتصليح الديب فريزر في منزلك
  7. سوف تتلقى اتصال خلال 24 ساعة من تسجيل الطلب بواسطة فريق الصيانة لتأكيد الموعد قبل الانتقال الى موقعك
  8. عند وصول فريق العمل سوف يبدأ المختص بفحص الديب فريزر وتشخيص الأعطال ثم يبدا على الفور باصلاح العطل الفني
  9. بعد الانتهاء من اجراءات الصيانة يتم اصدار مستند رسمي (ايصال) يوضح الإجراءات التي تمت على الديب فريزر
  10. ربما تتلقى اتصال من مركز الدعم الفني توشيبا العربي للمتابعة والتأكد من جودة الخدمة

احجز موعد صيانة منزلية للديب فريزر

هدفنا هو إرضاء عملاءنا ونسعى دائماً لتقديم تجربة خدمة مميزة تجعلك سعيد بالتعامل معنا وتجعلنا سعداء لتقديم خدمتنا بنجاح.. احجز موعد الصيانة الآن.

الأسئلة الشائعة

قد يعود سبب عدم تجميد الديب فريزر الى العوامل التالية:
  • خلل في منظم الحرارة (الترموستات)
  • عدم ضبط مؤشر درجة الحرارة بالطريقة الصحيحة
  • التهوية غير كافية داخل أو خارج الديب فريزر
  • نقص او تسرب الفريون
  • خلل في احكام باب الديب فريزر
  • تكرار الفتح المستمر للباب
يمكنك اصلاح العطل والتأكد من عدم وجود مشاكل فنية بمساعدة فريق الدعم الفني على رقم 01010271510
لمعرفة مدة ضمان الديب فريزر راجع شهادة الضمان او الاتصال على خدمة عملاء توشيبا على رقم 01010271510. حيث تتراوح مدة الضمان للديب فريزر توشيبا العربي مابين 3 الى 10 سنوات حسب الطراز والنوع.
تختلف درجة التبريد باختلاف الطقس, قد تضطر لتغيير درجة تبريد الديب فريزر في فصل الصيف أو الشتاء.في فصل الصيف حيث ترتفع درجة الحرارة لذا تحتاج الى زيادة درجة التبريد أي زيادة مدة التشغيل, لذلك يقترح ضبط التايمر على رقم 4.في فصل الشتاء حيث تنخفض درجات الحرارة وبالتالي نحتاج الى تقليل درجة التبريد الى رقم 1

رأي عملاء توشيبا في خدماتنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المحتوى محمي: لا يمكنك نسخه.

Call Now Buttonاتصل بالخدمة